ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول في الوقت القاتل وسقوط المان سيتي

0

نجح فريق ليفربول “الريدز” من تحقيق الفوز على ميدانه “الآنفيلد” أمام منافسه أستون فيلا، ضمن منافسات الأسبوع ال31 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”. بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت المنافسة الشديدة بين الفريقين.

https://twitter.com/z2tDybvMA2FnTfS/status/1380914105842872327

فيما سقط متصدر الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. بعد سلسلة الانتصارات أمام منافسه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف. في غياب نجمي اللقاء عن التشكيلة اللاعب البلجيكي بروين والجزائري رياض محرز.

هدف التقدم

وجاء هدف اللقاء عن طريق فريق الضيف أستون فيلا في الدقيقة ال43 من عمر زمن المباراة في شباك فريق أصحاب الأرض ليفربول الإنجليزي.

بواسطة اللاعب أولي واتكينز. بعد عرضية جميلة من اللاعب الدولي المصري محمود تريزنجيه. الذي خرج من أرضية المعلب مصابًا مع بداية أحداث الشوط الثاني.

هدف صلاح وتقليص الفارق

كما وسجل النجم هداف الدوري الإنجليزي المصري محمد صلاح 28 عامًا هدف تقليص الفارق والتعادل الفريق المنافس أستون فيلا. بعد هجمة مرتدة وسريعة بين الثلاثي السنغالي ماني والبرازيلي فرمينو. في الدقيقة ال 57.

هدف الفوز في الوقت القاتل

وجاء هدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن طريق لاعب الظهير الأيمن الإنجليزي “ترنت ألكساندر-أرنولد” 22 عامًا.

لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض “ليفربول” على فريق الضيف أستون فيلا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في اللقاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي

على الرغم من الخسارة الأخير إلا أن المتصدر المان سيتي ينفرد في صدارة ترتيب الدوري ” البريميرليج” برصيد 74 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 60 نقطة.

بعد فوزه على فريق برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد. بفارق أربع نقاط عن منافسه فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود فريق تشيلسي وليفربول في الترتيب 

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي في المركز الرابع من الترتيب برصيد 54 نقطة. بينما جاء صعد من جديد فريق ليفربول الإنجليزي إلى خامس ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة. متساويًا مع صاحب المركز السادس وست هام بنفس النقاط.

أما في المركز السابع جاء فريق توتنهام برصيد 49 نقطة. كما جاء فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 47 نقطة. أما في المركز التاسع جاء فريق أستون فيلا برصيد 44 نقطة من ترتيب الدوري الممتاز.

وفي المركز التاسع جاء فريق ليدز يونايتد برصيد 45 نقطة. بينما جاء في المركز العاشر للترتيب فريق  أستو الذي تلقى الخسارة رغم الأداء الجيد أمام منافسه فريق حامل للق السابق ليفربول “الريدز”. في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري اللاعب الإنجليزي هاري كين مع فريق توتنهام الإنجليزي برصيد 19هدفًا.

متساويًا مع نجم فريق ليفربول “الريدز” المصري محمد صلاح في المركز الثاني من الترتيب بنفس عدد الأهداف بين المنافسين على صراع الترتيب.

البرتغالي فيرنانديش مع المان يونايتد

كما وجاء في المركز الثالث من ترتيب الدوري لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد البرتغالي ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

بفارق هدفين مع النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في المركز الرابع من الترتيب برصيد 14 هدفاً. ومتساوي مع باتريك بامفورد بنفس عدد الأهداف.

أما في المركز الخامس جاء مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق توتنهام “السيبرز” برصيد 13 هدفًا بفارق نقطة وحيدة عن اللاعب ليوين مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More