الأقسام: رياضة

الاتحاد يقهر الهلال في ” الكلاسيكو” ويشعل الصراع على صدارة الدوري السعودي

في مباراة الإثارة والقوة التي شهدها “الكلاسيكو” السعودي بين فريق الاتحاد ومنافسه الهلال. والذي نجح من خلالها فريق الاتحاد من تحقيق الفوز النظيف على مضيفه الهلال بهدفين نظيفين دون رد.

التي جمعت كلا الفريقين ليلة أمس الجمعة. ضمن منافسات الأسبوع ال25 من الدوري السعودي للمحترفين ”  دوري ولي العهد السعودي محمد بن سلمان” لكرة القدم.

هدفي الاتحاد السعودي

كما وسجل فريق الاتحاد السعودي هدف التقدم في المباراة المدافع السعودي ” عبد المحسن فلاته” 26 عامًا. في الدقيقة ال26 من أحداث الشوط الأول من مجريات اللقاء. من تسديدة قوية جاءت في شباك مرمى الضيف الهلال السعودي.

فيما أضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني من اللقاء. المدافع “سعود عبد الحميد” 21 عامًا. في الدقيقة الأخيرة من نهاية منتصف الشوط الأول من اللقاء. والذي انتهى بتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين دون رد على منافسه الهلال.

وحاول الفريق المنافس الهلال من العودة إلى مجريات الشوط الثاني. من خلال ممارسة الضغط على لاعبي الاتحاد السعودي. لكنه فشل في تسجيل الأهداف. وسط الفرص الكثيرة التي أهدرها في مباراة “الكلاسيكو” أمام فريق الاتحاد السعودي.

كما وبهذا الفوز استطاع فريق الاتحاد السعودي من توقيف متصدر الدوري الهلال السعودي. واشعال الصراع على لقب الدوري السعودي لكرة القدم من جديد خلال منافسات الموسم الجاري2020-2021. قبل خمس جولات على نهايته.

ترتيب الدوري السعودي

ويتربع على عرش ترتيب الدوري السعودي الممتاز الهلال السعودي برصيد 48 نقطة رغم خسارته أمام الاتحاد في قمة الكلاسيكو من الجولة ال25، بفارق ثلاثة نقاط عن فريق الشباب السعودي بعد فشل الفريق في مواجهاته الأخيرة من تحقيق الانتصارات. ليبقى في ثاني ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة.

كما ويأتي في المركز الثالث يأتي فريق الاتحاد السعودي برصيد 45 نقطة، أما المركز الرابع يأتي فريق التعاون السعودي بفارق أربع نقاط عن فريق الاتحاد برصيد 41 نقطة من جدول الترتيب في الدوري الممتاز.

النصر السعودي والترتيب في الدوري

وفي المركز الخامس يحتل فريق النصر السعودي من الترتيب برصيد 36 نقطة. بفارق نقطة نقطتين مع صاحب المركز الرابع مع فريق التعاون السعودي من جدول الترتيب للدوري.

بينما يأتي في المركز السادس فريق الاتفاق السعودي المتراجع بفارق نقطة واحدة عن فريق النصر في الترتيب برصيد 35 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق الأهلي السعودي بنفس النقاط. والذي يحتل المركز السابع من الترتيب.

كما ويحتل فريق القادسية الذي يأتي في المركز الثامن فريق الرائد برصيد 32 نقطة. بينما جاء أصحاب المركزين التاسع والعاشر. فريقا أبها والفتح متساوين في عدد النقاط برصيد 31 نقطة.

تراجع فريق الفيصلي والرائد السعودي

فيما جاء فريق الفيصلي السعودي في المركز الحادية عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للدرجة الأولى الممتازة بفارق نقطة واحد مع أصاب المراكز الثلاثة السابقة برصيد 30 نقطة.

وكما وجاء في المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي فريق الباطن برصيد 28 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن فريق الرائد السعودي. بينما جاء فريق الوحدة السعودي في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

أما في المركز ما قبل الأخير من الدوري السعودي جاء فريق ضمك الذي حقق في مباراته الأخيرة الفوز المثير على فريق أبها برصيد 27 نقطة.

كما وجاء في ذيل ترتيب جدول الترتيب فريق العين السعودي الذي حقق الفوز على الوحدة السعودي برصيد 20 نقطة. خلال الموسم الجاري من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

هدافي الدوري السعودي

كما ويتربع المهاجم عبد الله حمد الله في صفوف فريق النصر السعودي برصيد 29 هدفًا. كما جاء الفرنسي ” بافيتيمبي غوميز” 35 عاماً في صفوف فريق الهلال السعودي برصيد 27 هدفاً.

وجاء اللاعب السوري عمر السومة في ثالث الترتيب مع فريق الأهلي برصيد 19 هدفًا. كما جاء لاعب الوحدة السعودي ” يوسف نياكاتي” برصيد 16 هدفًا. في المركز الرابع.

كما وجاء اللاعب البرازيلي ” رومارينيو” 30 عاماً. اللاعب في صفوف فريق الاتحاد السعودي. في ترتيب المركز الخامس من الترتيب. برصيد 15 هدفًا. بفارق هدف وحيد عن اللاعب يوسف نياكاتي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.