الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةحياتناأصالة نصري تثير الحيرة بأول تعليق على أنباء زواجها من برلماني مصري!

أصالة نصري تثير الحيرة بأول تعليق على أنباء زواجها من برلماني مصري!

- Advertisement -

خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها، وعلقت على الأنباء المتداولة حول زواجها للمرة الثالثة من النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد.

“أي خبر لازم تاخدوه مني”

ونشرت أصالة صورة لابنتها شام الذهبي، عبر حسابها الموثق على تطبيق “انستجرام”، وعلقت: ” لأنّي مابخبّي. عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام. على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله”.

ولمحت أصالة إلى انشغالها بأمور أخرى عن الزواج، وقالت: “هالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي. وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب”.

- Advertisement -

ونفت أصالة زواجها بطريقة غير مباشرة حين أضافت: “لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد. وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

جو رعد يؤكد الزواج

وأثار كلام أصالة حيرة المتابعين، خاصة أنها لم تنف خبر زواجها بشكل مباشر، بينما ذكرها آخرون بما قاله مصفف. الشعر والفنان اللبناني جو رعد، والذي أكد الأمر.

- Advertisement -

وكان جو رعد، قد كشف أن زواج أصالة وخطبة ابنتها شام، أمراً حقيقياً وليش مجرد شائعة.

وقال جو رعد بفيديو نشره عبر “تويتر”: “الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج. وله ظروفه زى ما أصولة قالت”،

وتابع: ” بس بيت أصالة حيشهد مناسبة أخرى اليوم وهى خطوبة ابنتها شام الذهبي، أصالة ألف مبروك الزواج ولشام الخطبة”.

خطوبة شام الذهبي

هذا وقد احتفلت شام الذهبي بخطوبتها على شاب يدعى أحمد هلال أمس الجمعة، ونشرت فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها عبر “انستجرام”، يوثق لحظة طلب يدها في أجواء رومانسية على أنغام أغنية “معاك قلبي” للفنان المصري عمرو دياب، وما أن قبلت حتى عانقها خطيبها وقبلها.

ثم نشرت شام صوراً تجمعها بخطيبها، وهو نجل رجل أعمال مصري، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت “.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث