قضية اختلاس منذ 15 عاماً تمنع زينب العسكري من رؤية زوجها في الإمارات!

0

فاجأت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري، متابعيها بالكشف عن سبب عدم قدرتها على الاجتماع بزوجها في الإمارات منذ خمسة أشهر، وبقاءها في البحرين إلى الآن.

قضية اختلاس

وقالت زينب العسكري بفيديو نشرته عبر “سناب شات”، ورصدته “وطن”، إنها غير قادرة على العودة الإمارات بسبب انتظارها تنفيذ حكم لصالحها في قضية اختلاس.

وأضافت زينب العسكري: “رفعت دعوى قضائية إثر قضية اختلاس أموال من شركتي منذ 15 عاما انتهت بحكم. لصالحي، ولا زلت أنتظر تنفيذ الحكم ورد الأموال، ولكني لا أعرف سبب التأخير حتى الآن”.

وتابعت زينب العسكري: “لا أعرف ماهو سبب تأخير تنفيذ الحكم، حتى المحامي يشعر بالاستغراب ويقول. إنه كل ما أدخل القضية للقاضي تتعطل”.

“اشتقت لزوجي”

وأكدت زينب العسكري أن هذا هو سبب عدم عودتها للإمارات، وليس انفصالها عن زوجها كمان أشيع بالفترة. الماضية، مضيفة: “هذا هو سبب عدم رجوعي للإمارات مع أنني اشتقت لأهلي هناك وحبايبي وزوجي، ولكن ماذا أفعل؟”.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قد قدمت اعتذراها قبل أيام لزينب العسكري بعد حديثها عن انفصالها عن زوجها.

مي العيدان تعتذر لزينب العسكري

ونشرت مي العيدان فيديو عبر قناتها على “يوتيوب”، قالت فيه: “أريد أن أرد على زينب العسكري بعدما رأيت ردها. أمس، وأريد أن أوضح أنه لا يوجد خلاف بيني وبينها حتى حين كانت ممثلة، والاختلاف بيننا في وجهات النظر. فقط على قضية منى السابر وابنتها حلا الترك”.

وأضافت مي العيدان: “حدث بالأمس لبس، بعدما تكلمت رأيت رد زينب على موضوع طلاقها، أنا لم أقل إنك مطلقة. ولاحظي أنني قلت انفصال، وأن زوجك يصرف لك مخصصاتك ولم أقل نفقة، وهذا بحد ذاته يثبت أني لم أقصد موضوع طلاق”.

وأشارت مي العيدان إلى أن مواقع إخبارية كثيرة كتبت عن زينب العسكري أنها مطلقة، مضيفة: “حين سألت الكثير. من الفنانات البحرينيات من غير ذكر أسماء عنك، كانوا يقولون إنك متزوجة لكن أمورك مع زوجك ليست على مايرام، وكانوا يلمحون أن هناك انفصال أو طلاق “.

واختتمت مي العيدان حديثها آنذاك بالقول: “إذا كان لا يوجد بينكما انفصال أو طلاق بالعكس، نحن نتمنى لك الاستقرار، أنت لست عدو ولست الشخص الذي أدخل معه في مشكلة، لك العتب وحقك علي وأعتذر لك، وأنا من النوع إذا كان هناك أمر يضايق شخص أعتذر له.. وأتمنى لك السعادة مع بناتك وزوجك“.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

Other Ad

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More