الرئيسية » حياتنا » الفنان العراقي علي يوسف يطلق الكويتية هند البلوشي في بث مباشر .. ويتحدّاها!

الفنان العراقي علي يوسف يطلق الكويتية هند البلوشي في بث مباشر .. ويتحدّاها!

حسم الفنان العراقي علي يوسف، أمر زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، وقرر الخروج عن صمته لأول مرة، وكشف الحقيقة.

“أنت طالق على الملأ”

وظهر علي يوسف، بفيديو تابعته “وطن” عبر خاصية البث المباشر على حسابه عبر “انستجرام”، رد فيه على هند البلوشي التي تحدته أن يخرج وينكر زواجهما الذي أعلنته قبل شهرين.

وقال علي يوسف: “إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ، أنت يا هند جاسم البلوشي طالق، طالق، طالق، لو كان في صحة بكلام هند البلوشي”.

اقرأ أيضاً:

“أطلب من الله العفو والغفران”.. علي يوسف يصدم جمهوره بعد اشتعال أزمته مع هند البلوشي

وأشار علي يوسف إلى أن صمته خلال الفترة الماضية، كان لصالح هند البلوشي التي اعترف أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت، ولابد أن تتحمل نتيجة خطأها.

هند البلوشي سربت صورها الخاصة

وأكد أنه حاول أن يحافظ على خصوصية عائلته طوال تلك الفترة حتى لا تتحول القصة لقضية رأي عام، لكن الطرف الآخر رفض ذلك، مضيفاً: “واتفقنا ألا نتفق، ولم أكن أتوقع أن ياخذ الموضع أكبر من حجمه بهذه الطريقة”.

ونفى علي يوسف أن تكون الصور التي جمعته بهند البلوشي، قد تم تسريبها صدفة، ملمحاً إلى أن الفنانة قامت بذلك، وقال:”كيف تنتشر صور من هاتف خاص؟”.

علاقة عاطفية لم تكتمل

وأكد علي يوسف أن هذه الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل يجمعه بهند البلوشي، وتم تصويره في تركيا، مضيفاً: “لا تستطيع هند إنكار هذا الموضوع”.

وكشف علي يوسف أن هناك علاقة عاطفية جمعته حقاً بهند البلوشي، لكنها لم تستمر بسبب عدم الاتفاق بينهما، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم بإعلانها زواجها منه.

اقرأ أيضاً:

بعدما طلقها على الهواء.. هند البلوشي تعلن حملها من علي يوسف ومفاجآت أخرى فجرها إعلامي كويتي!

وقال: “حاولت التواصل مع عائلة هند البلوشي، وأخبرتهم بما حدث، وأنه خطأ، وليس لدي أي فكرة عن الموضوع، وعلى أي أساس تخرج وتتكلم أمام الناس دون موافقة الطرف الآخر؟”.

القانون التركي لا يسمح بالتعدد

وأضاف: “تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن ماذا أقول؟ إن هند نشرت صور خاصة لنا بعدم موافقتي”.

وتحدى علي يوسف، أن تظهر هند البلوشي عقد القران على الملأ. مؤكداً أن تعدد الزوجات غير مسموح به القانون التركي، وهو متزوج من زهراء البصري.

وكشف علي يوسف أنه سيلجأ إلى القضاء بسبب التشهير به وبعائلته، مضيفاً: “احتويت الموضوع بما يكفي. لكن هذا يمسني ويمس عائلتي والكلام الذي صدر من بعض الإعلاميين بحقي. سيصل بالدلائل إلى ساحات القضاء”.

هند البلوشي ترد على طلاقها

وفي ذات السياق، ردت هند البلوشي على طلاقها بنشر مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” على “انستجرام”. قالت فيه: “سأبدأ حياتي من الصفر بعيداً عن أي شوائب دخلتها حتى أبدأ على نظافة”.

وأشارت هند البلوشي إلى أنها مرتبطة بأعمال فنية جديدة في مصر تليق بجمهوها. موضحة أنها ستعود كما يحبها الجمهور الذي شكرته بسبب وقوفهم بجانبها ودعمها.

وكانت هند البلوشي قد شددت على أنها تزوجت علي يوسف بالفعل على سنة الله ورسوله. وتحدته بأن ينكر ذلك، مشيرة إلى أنها أعلنت الظروف الخاصة بها فقط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.