الرئيسية » رياضة » موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم والقنوات الناقلة

موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم والقنوات الناقلة

سيخوض حامل اللقب فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي أمام نظيره فريق نابولي في مباراة القوة والإثارة التي تشهدها في المباراة المؤجلة.

من الجولة الأسبوع الثالث من منافسات دوري “الكالتشيو”. والذي سيجمع كلا الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ” أليانز ستاديوم”.

كما ويسعى فريق يوفنتوس الإيطالي من تحقيق الفوز على منافسه نابولي في مباراة قوية. من أجل الحفاظ على مركزه في ترتيب الدوري الممتاز. مع قرب حسم اللقب للمنفرد في صدارة الترتيب فريق ” الانتر ميلان”.

موعد المباراة بين اليوفي ونابولي

ومن المقرر أن يخوض فريق يوفنتوس مواجهته أمام نابولي في مواجهة قوية وصعبة على كلا المنافسين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

كما ستكون المباراة عند الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية” وقطر. البحرين. واليمن. وفلسطين. العراق. ولبنان. وسوريا.

بينما ستكون عند الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر “القاهرة”. والسودان. وليبيا. أمام بتوقيت الجزائر. وتونس. المغرب. عند الساعة السادسة إلا ربع.

القنوات الناقلة 

وستبث المباراة عبر شبكة قنوات “بي أن سبورت” الرياضية القطرية الذي يمتلك حقوق البث والنشر لمباريات الدوري الإيطالي، عبر قناة “beIN Sports HD 3” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013. واستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500.وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

وبتردد على القمر الصناعي سهيل سات 11547. واستقطاب عمودي. وبمعدل الترميز27500. ومعدل تصحيح3/2.

التعليق على المباراة

سيعلق على أجواء اللقاء بين كلا الفريقين يوفنتوس ونابولي الإيطالي المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي. العامل في شبكة قنوات ” beIN Sports HD” الرياضية القطرية.

تشكيلة فريق يوفنتوس

وسيعتمد المدرب الإيطالي ” أندريا بيرلو” 41 عاماً على تشكيلة أساسية في مبارة العودة الذي نجح بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد أمام منافسه نابولي الإيطالي حيث سيكون في حراسة المرمى الهولندي ” فويتشيك شتشيسني”.

وفي خط الدفاع سيلعب كلاً من: اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو، والهولندي ماتايس دي ليخت، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، إلى جانب اللاعب البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا.

بينما في  مركز الوسط لفريق يوفنتوس، سيكون اللاعب الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، والفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامزي، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو.

أما في  هجوم الفريق سيكون الثنائي، اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق نابولي

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب فريق نابولي الإيطالي “جنارو غاتوزو” 43 عاماً، على تشكيلة أساسية مكون من: في حراسة المرمى: رينا.

وسيلعب في مركز خط دفاع الفريق كلاً من، الجزائري فوزي غولام، واللاعب السنغالي كوليبالي، والإسباني ألبيول، بالإضافة إلى اللاعب الألباني هيساي.

بينما سيلعب في خط الوسط كلاً من: اللاعب البرتغالي آلان، والإيطالي جورجينيو، والسلوفاكي هامسيك، إلى جانب إشراك اللاعب الإيطالي انسيني.

وسيلعب الثنائي في خط هجوم الفريق كلاً من: اللاعب الإسباني كاليخون، والأرجنتيني غونزالو هيغواين.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 68 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 60 نقطة. وبفارق على الانتر 8 نقاط مع متصدر دوري “الكالتشيو”.

صعود نابولي وتراجع روما في الدوري

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق أتالانتا برصيد 58 نقطة في ترتيب جدول الدوري. فيما جاء فريق يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق نابولي الإيطالي برصيد 56 نقطة. متساويًا في عدد النقاط مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

بينما جاء لاتسيو برصيد 52 نقطة. في المركز السادس. وفي المركز السابع جاء فريق روما بفارق نقطة وحيد برصيد 51 نقطة.

كما وجاء في المركز الثامن فريق هيلاس فيرونا برصيد 41 نقطة. أما في المركز التاسع فريق ساسولو برصيد 40 نقطة. كما جاء في المركز العاشر فريق سامبدوريا برصيد 36 نقطة.

الذي فرض التعادل على حامل القب السابق يوفنتوس “السيدة العجوز”. ضمن منافسات جدول ترتيب الفرق في الدوري الإيطالي الممتاز خلال الموسم الجاري.

هدافي الدوري الإيطالي

كما ويحتل الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 24 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 20 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، كما في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 18 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م.

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفاً، رغم غياب الأخير عن الملاعب.

بسبب الإصابة لمدة شهرين والعودة مؤخراً إلى المنافسات مع فريق الميلان الإيطالي. متساويًا مع اللاعب سيمون نوانكو بعدد الأهداف. في نفس المركز.

كما يأتي الإيطالي تشيرو إيمبلولي. اللاعب في صفوف فريق لاتسيو بنفس الأهداف مع السلطان ” زلاتان إبراهيوفيتش” برصيد 14 هدفاً. ليحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي ” الكالتشيو” الإيطالي.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.