” شاهد” يوفنتوس يصفع نابولي ويصعد إلى ثالث ترتيب “الكالتشيو” الإيطالي

0

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي “السيدة العجوز” من تحقيق الفوز على منافسه الجار نابولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من الدوري “الكالتشيو” الإيطالي.

بهدفين مقابل هدف وحيد. في مباراة شهدت تألق رونالدو وكذلك ديبالا بعد عودته إلى المشاركة من جديد بسبب الإصابة.

هدف رونالدو

وأحرز هداف الدوري الإيطالي النجم البرتغالي “كريستيانو رونادو” 36 عامًا هدفه رقم 25. في شباك منافسه نابولي على ميدانه في الدقيقة ال 13. بعد عرضية رائعة من الإسباني ألفارو موراتا. سددها اللاعب بقوة في شباك الخصم.

كما وحاول فريق نابولي الذي قدم أداءً جيدًا في المباراة في السيطرة والضغط على مدافعي فريق يوفنتوس الإيطالي. بعد تلقيه الهدف من السيدة العجوز الإيطالي في مباراة الإثارة والقوة بين المنافسين. لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف دون رد للفريق اليوفي.

هدف ديبالا

وبعد نزوله إلى الملعب بدقائق والمشاركة الأولى له بعد الإصابة. لينجح اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في تسجيل الهدف الثاني في المباراة. الذي جاء في الدقيقة ال73 من مجريات الشوط الثاني. بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جاءت على يمين حارس مرمى فريق نابولي.

ضربة الجزاء في الدقيقة الأخيرة

وعاد فريق نابولي من بعيد في تقليص الفارق بهدفه في الدقيقة ال90 قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة. عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق. نجح من خلالها اللاعب الإيطالي “لورينزو إينسيني”. بتسديدة قوية جاءت على يمين حارس المرمى بوفون.

تشكيلة فريق يوفنتوس

واعتمد المدرب الإيطالي ” أندريا بيرلو” 41 عاماً على تشكيلة أساسية في مبارة العودة الذي نجح بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد أمام منافسه نابولي الإيطالي حيث سيكون في حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون.

أما خط الدفاع لعب كلاً من: اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو، والهولندي ماتايس دي ليخت، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، إلى جانب اللاعب البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا.

وفي مركز الوسط لفريق يوفنتوس، جاء اللاعب الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، والفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامزي، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو.

كما لعب في هجوم الفريق ، الإسباني ألفارو موراتا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.  إلى جانب دخول البديل ديبالا. الذي جاء نزل في الشوط الثاني.

تشكيلة فريق نابولي

بينما  لعب مدرب فريق نابولي الإيطالي “جنارو غاتوزو” 43 عاماً، على تشكيلة أساسية مكون من: في حراسة المرمى: رينا.

ولعب في مركز خط دفاع الفريق كلاً من، الجزائري فوزي غولام، واللاعب السنغالي كوليبالي، والإسباني ألبيول، بالإضافة إلى اللاعب الألباني هيساي.

بينما لعب في خط الوسط كلاً من: اللاعب البرتغالي آلان، والإيطالي جورجينيو، والسلوفاكي هامسيك، إلى جانب إشراك اللاعب الإيطالي انسيني. لورينزو إينسيني.

كما لعب الثنائي في خط هجوم الفريق كلاً من: اللاعب الإسباني كاليخون، والأرجنتيني غونزالو هيغواين.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 71 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 60 نقطة. وبفارق على الانتر 8 نقاط مع متصدر دوري “الكالتشيو”.

صعود يوفنتوس وتراجع روما في الدوري

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق يوفنتوس بعد الفوز على نابولي برصيد 59 نقطة في ترتيب جدول الدوري. فيما جاء فريق يوفنتوس في المركز الرابع أتالانتا برصيد 58 نقطة. بفارق نقطة وحيدة.

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق نابولي الإيطالي برصيد 56 نقطة. متساويًا في عدد النقاط مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

بينما جاء لاتسيو برصيد 52 نقطة. في المركز السادس. وفي المركز السابع جاء فريق روما بفارق نقطة وحيد برصيد 51 نقطة.

كما وجاء في المركز الثامن فريق هيلاس فيرونا برصيد 41 نقطة. أما في المركز التاسع فريق ساسولو برصيد 40 نقطة. كما جاء في المركز العاشر فريق سامبدوريا برصيد 36 نقطة.

هدافي الدوري الإيطالي

ويحتل الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 25 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 21 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 18 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م.

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفاً، رغم غياب الأخير عن الملاعب بسبب الإصابة لمدة شهرين والعودة مؤخراً إلى المنافسات مع فريق الميلان الإيطالي. متساويًا مع اللاعب سيمون نوانكو بعدد الأهداف. في نفس المركز.

ويأتي الإيطالي تشيرو إيمبلولي. اللاعب في صفوف فريق لاتسيو بنفس الأهداف مع السلطان ” زلاتان إبراهيوفيتش” برصيد 14 هدفاً. ليحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي ” الكالتشيو” الإيطالي.

Other Ad

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More