الفنانة برلنتي عامر تهاجم زوجة سعد الصغير وتنشر دليل زواجها منه!

0

تصدرت أزمة الفنان الشعبي المصري، سعد الصغير، قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً عبر محرك بحث “جوجل”، وذلك بعدما كشفت الفنانة المصرية برلنتي عامر عن زواجهما.

وصلة ردح بين زوجات سعد الصغير!

هذا وقد نشبت مشادة كلامية بين برلنتي عامر، وزوجة سعد الصغير الأولى نور الهدى، المعروفة بـ”أم محمود” والتي خرجت عن صمتها وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب”.

ثم حاولت نور الهدى تجاهل زوجها وبرلنتي عامر، وشاركت عدة صور تجمعها بأبنائها، وعلقت: “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم”.

وتابعت: “سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”.

“لا أحتاج للشهرة”

ولم تقف برلنتي عامر صامتة أمام منشورات ضرتها،  فردت عبر “فيسبوك” قائلة: “حبيبي، وجوزي، وتاج راسي، ربنا يخليك ليَّ ،جوزي قالي إللي يقول عليكِ متجوزة في السر طلّعي عقد الجواز ووريهم إمضتي وبصماتي عليه، أنتِ ست محترمة غصبًا عن أي حد، وأنتَ أحن راجل، كفاية حب ولادي ليك”.

وردت برلنتي عامر على من يتهمها بالزواج من سعد الصغير من أجل الشهرة، وكتبت: “بالنسبة للناس إللي بتقول إتجوزت سعد علشان يشهِرني، أنا مش محتاجة شهرة، علشان الحمد لله بيقولوا عني ممثلة شاطرة جدًا، وتاريخي يتكلم من قبل ما أعرف سعد بسنين، بس هو جوزي، وحبيبي، وده شرف ليَّ، وسعد ما أضاف لتاريخي الفني، ودي أعمالي حتى لو دور ثاني أو ثالث أنا بيرلنتي عامر”.

فيديو الخطوبة يؤكد الأمر

ونشرت صحيفة “الوطن” المصرية، فيديو لخطوبة سعد الصغير وبرلنتي عامر، يؤكد أن زواجهما تم بالفعل.

وسبق أن نشرت برلنتي عامر فيديو عبر صفحتها على “فيسبوك”، لسعد وهو يوجه لها رسالة تهنئة بعيد ميلادها. مشيرة إلى تعرضها لهجوم حاد من قبل زوجة سعد الأولى.

ويقول سعد في رسالته لبيرلنتي عامر: “برلنتي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر بقولك. كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي، أنتي وش السعد عليا أنتي. كل الدنيا ليا، حبيبتي أم أدهم”.

وأرفقت بيرلنتي الفيديو بتعليق قالت فيه: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها. طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب. جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقالت بيرلنتي عامر في تصريحات لوسائل إعلامية، إن زواجها من سعد الصغير جاء بعد حب استمر عامين. نتج بعدها الزواج في شهر فبراير الماضي.

وقالت: “الجميع يعلم زواجي من سعد وهو إنسان طيب وأولادي من زوجي الأول يعشقونه لأنه بالفعل يتعامل. معهم مثل الأب، ويتواجد معي فى شقة الزوجية بمنطقة حدائق الأهرام”.

وأشارت برلنتي عامر إلى أنها تعرضت لشتائم من أقارب ضرتها، مضيفة: “لم أفعل شيئاً خاطئاً، فقد تزوجته. على سنة الله ورسوله”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More