الرئيسية » الهدهد » عشيرة زوجة الأمير حمزة تصدر تحذيراً شديد اللهجة: سنلاحق “ناشري الأباطيل”

عشيرة زوجة الأمير حمزة تصدر تحذيراً شديد اللهجة: سنلاحق “ناشري الأباطيل”

عبرت عشائر “كفر خل”، والتي تنتمي إليها زوجة الأمير الأردني حمزة بن الحسين، الأميرة بسمة بني أحمد العتوم، عن رفضها الزج باسم الأميرة والتصريحات حولها من قبل الحكومة.

“نشر الأباطيل”

وحسب بيان صحفي أصدرته العشائر، فإنه حذرت مما أسمته “نشر الأباطيل” عنها، قائلةً: “كفر خل عامة وعشائر بني أحمد العتوم خاصة. تستنكر وتستغرب الزج باسم الأميرة الأردنية بسمة بني أحمد العتوم في ما جرى من أحداث في وطننا الحبيب”.

وأكد البيان، رفض العشائر الطريقة التي تم التطرق إلى الأميرة من قبل نائب رئيس الوزراء الأردني والتي احتوت غمزا ولمزا. لا يلق بدولة مؤسسات تتخذ من سيادة القانون منهجا، وفق البيان.

وأضافت: “من هنا فإننا نرفض رفضا قاطعا أي ادعاءات أو تلميحات لتواصل الأميرة مع أي جهات داخلية كانت أم خارجية لا من قريب ولا من بعيد”.

وتابع البيان: “الأميرة لم تخرج يوماً عن دورها كزوجة لسمو الأمير الهاشمي الأصيل حمزة بن الحسين”.

حق قانوني وعشائري

وتابعت: ” بناء على ما تقدم فإن عشائر كفر خل تحذر من التطرق إلى هذه الأباطيل وتداولها من قريب أو بعيد تحت طائلة المسؤولية القانونية والعشائرية”.

 

قد يهمك أيضاً:

تصرف غريب.. هكذا ردت الملكة نور الحسين بعد تداول أنباء عن وفاة ابنها الأمير حمزة!

الملكة نور تردّ .. هل أُفرج عن الأمير حمزة وغادر إلى كندا؟

الملكة نور تدافع عن نجلها الأمير حمزة وترد على اتهامه بالسعي إلى الانقلاب

الملكة نور تكشف مصير الأمير حمزة بن الحسين (تغريدة)

وأكملت: “نحتفظ بحقنا القانوني والعشائري بملاحقة أي فرد أو جهة كان لها أي دور في إلصاق هذه الأباطيل بحق أبنة الأردن النشمية الأميرة بسمة بني أحمد”.

وختمت بالقول: “إن عشائر كفر خل عامة وعشيرة بني أحمد العتوم خاصة تؤكد الولاء والانتماء للوطن وللعائلة الهاشمية. ممثلة بحادي الركب وقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين. ونسأل العلي القدير أن يحفظ الله الأردن ملكا وشعبا من كل سوء”.

اتهامات للأميرة الأردنية

والأحد أعلن نائب رئيس الوزراء الأردني، وزير الخارجية، أيمن الصفدي، أن الأجهزة الأمنية رصدت على مدى فترة طويلة نشاطات وتحركات. من قبل ولي العهد السابق. الأمير حمزة بن الحسين، الموضوع حاليا قيد العزل المنزلي، وأشخاص آخرين “تستهدف أمن الوطن واستقراره”.

وأشار الصفدي، إلى أن التحقيقات كشفت عن تدخلات واتصالات مع جهات خارجية حول التوقيت الأنسب للبدء بخطوات لزعزعة أمن الأردن.

وأضاف: “كما أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل شخص له ارتباطات بأجهزة أمنية أجنبية مع زوجة الأمير حمزة. يضع خدماته تحت تصرفها”.

وتابع: “عرض على الأميرة تأمين طائرة فوراً للخروج من الأردن إلى بلد أجنبي. وهذا يمثل مؤشراً آخر على تورط جهات خارجية في النشاطات المشبوهة التي تم إفشالها حماية لأمن الأردن وحماية لاستقراره”.

ولاحقا نفى رجل الأعمال من أصل إسرائيلي، روي شابوشنيك، الذي تداولت وسائل إعلام أردنية اسمه في سياق هذا الادعاء. وجود أي صلة له بـ”الموساد”.

لكنه أكد عرضه المساعدة على عائلة ولي عهد الأردن السابق الذي وصفه بالصديق.

والأمير بسمة، الحاصلة على رخصة مدرب طيران، هي الزوجة الثانية لولي العهد الأردني السابق وتزوجا عام 2012.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عشيرة زوجة الأمير حمزة تصدر تحذيراً شديد اللهجة: سنلاحق “ناشري الأباطيل””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.