الرئيسية » حياتنا » انتصار الشراح تستيقظ من الغيبوبة وهذه تطورات حالتها الصحية

انتصار الشراح تستيقظ من الغيبوبة وهذه تطورات حالتها الصحية

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، التطورات الصحية لمواطنتها الفنانة انتصار الشراح، والتي تتواجد في العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت بعد تعرضها. لنقص بالأكسجين و بكتيريا بالدم.

الشراح لا تزال في العناية

وكتبت مي العيدان في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “لله الحمد والشكر تم تحسن حالة الفنانة القديرة انتصار الشراح واستردت الوعي وتم رفع جهاز غسيل الكلى من عليها في العناية المركزة”.

وتابعت العيدان: “حاليا يقوم الأطباء على ضبط بعض الانزيمات وتستقر حالتها بشكل كافي الله يكتب لها الخروج بإذن الله من العناية المركزة بفضل الله وثم فضل دعائكم”.

وفاة انتصار الشراح غير صحيحة

وسبق أن نفت مي العيدان، خبر وفاة انتصار الشراح، بعد انتشار أنباء حول تدهور حالتها الصحية قبل أيام.

وكتبت مي العيدان حينها: “أنفي جملة. و تفصيلا إشاعة وفاة الفنانة الكبيرة انتصار الشراح”.

وشرحت مي العيدان الحالة الصحية لانتصار الشراح قائلة: “الفنانة انتصار الشراح مازالت تحيا بيننا، الله يشافيها. ويعافيها وتتلقى العلاج في العناية المركزة في مستشفى الأميري، والأطباء هناك لم يقصروا بحقها وهي تتجاوب للعلاج نتيجة بكتيريا الدم. و اليوم قاموا الأطباء بسحب الماء الزايد في جسمها”.

وتابعت: “بإذن الله ينتهي علاجها و تخرج من العناية المركزه و يتم شفاءها، ادعولها ان الله يشافيها وتصوم. معنا رمضان يا من قلت لشيء كن فيكون يامن تكسو العظام وهي رميم ادعولها بدل ما تطلعون عليها إشاعات وتفزعون قلوب عائلتها ومحبيها”.

زوج انتصار الشراح غاضب

وسبق أن أكد مازن التميمي، زوج الشراح أنها لا تزال في العناية المركزة، ولم تنتقل إلى غرفة بالمستشفى. وما زالت تحت الملاحظة.

وقال التميمي في تصريحات لصحيفة “الراي” الكويتية: “هناك تداولاً للإشاعات بشكل كبير ومزعج، من داخل. وخارج الكويت عن الحالة الصحية للفنانة انتصارالشراح، ما أدى إلى توترنا وإزعاجنا بشكل كبير”.

وطالب زوج الشراح أن يتوقف مطلقوا الإشاعات عن ذلك، مضيفاً: “أرجوكم بسكم إشاعات لأننا في حالة يرثى لها. وما أقدر أرد على كل الاتصالات التي انهالت عليّ منذ الصباح”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.