موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة في أبطال أوروبا

0

يستعد حامل اللقب السابق الألماني بايرن ميونيخ أمام منافسه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم الأربعاء.

لخوض مباراة قوية بين الفريقين العملاقين في مباراة ذهاب دور الربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب ” أليانز أرينا”.

كما وتشهد المباراة المنافسة الشديدة. كما وسبق أن تواجه الفريقين في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي. والذي انتهي بفوز بايرن ميونيخ “البافاري” على باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين بايرن ميونيخ ونظيره المنافس باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “مكة المكرمة” السعودية. وفلسطين. اليمن. العراق. لبنان سوريا. والبحرين. والكويت. ودولة قطر.

كما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت مصر. وليبيا. والسودان كما ستكون عند الساعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة

وستبث المواجهة الصعبة بين الفريقين. عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث. لمنافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2020-2021م.

كما وستنقل مجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. كما باستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

وكذلك ستنقل عبر قناة ” beIN Sports HD 4″ بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

كما وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين حامل اللقب الألماني بايرن ميونيخ ومنافسه باريس سان جيرمان. في بطولة ” Champions League” المعلق الرياضي المغربي جواد بدة. العامل في شبكة قنوات ” beIN Sports” القطرية.

تشكيلة بايرن ميونيخ 

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ ” هانس ديتر فليك” 56 عامًا. في تشكيلة أساسية في مواجهة منافسه الضيف على ميدانه باريس سان جيرمان. حيث سيكون الحارس الألماني مانويل نوير في حراسة المرمى.

كما سيكون في خط دفاع الفريق البافاري الألماني كلاً من: اللاعب ألفونسو دافيس. نيكلاس زوله. جيروم بواتينج. بنيامين بافارد. دافيد ألابا. ليون جوريتسكا.

وفي خط الوسط سيكون كلاً من: سيرج جنابري. توماس مولر. ليروي ساني. بينما سيعتمد في خط الهجوم كرأس حربة على اللاعب كينجسلي كومان.

في ظل غياب مهاجم فريق البولندي وهداف الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي. بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخد مع منتخب بلاده. خلال تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

تشكيلة المنافس باريس سان جيرمان  

بينما سيعتمد المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” 49 عامًا على تشكيلة أساسية من المتوقعة أن يبدأ بها. حيث سيكون في حراسة المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

أما في خط الدفاع سيلعب كلاً من: لايفن كورزاوا . بريسنيل كيمبيمبي. ماركينيوس. ماكسين كابو. كما سيكون في خط الوسط كلاً من: إدريسا جاي. أندير هيريرا.

وفي خط هجوم الفريق الباريسي، سيكون كلاً من: نيمار. يوليان دراكسلر. أنخيل دي ماريا. كيليان مبابي.

نتائج الفريقين قبيل المواجهة  

كما ويتربع فريق بايرن ميونيخ “البافاري” الألماني على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة. بفارق كبير عن أقرب المنافسين له أربي ليبزيج برصيد 57 نقطة في وصافة الترتيب.

بينما يأتي الفريق المنافس باريس سان جيرمان في وصافة ثاني ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة. بعد تعثره الأخير أمام المتصدر ليل. والتي انتهت بهدف نظيف دون رد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More