“محاولة اغتصاب فتاة في السعودية” .. فيديو يثير ضجة في ورشة سيارات بمدينة الدمام!

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ادعوا أنه يوثق محاولة اغتصاب فتاة داخل ورشة  سيارات، في مدينة الدمام في السعودية.

أغلقوا الأبواب عليها!

ويظهر بالفيديو الذي تابعته “وطن”، فتاة بسيارتها داخل ورشة سيارات، بينما يحاول العمال الوافدون إغلاق الأبواب عليها، لمحاولة الاختلاء بها.

وفجأة تقوم الفتاة بالرجوع إلى الخلف بسيارتها، بسرعة هستيرية، فتحطم الباب، وتصدم العامل الذي كان يقوم بإغلاق أبواب الورشة.

هل هي محاولة اغتصاب فتاة؟

وأثار الفيديو جدلاً بين المغردين ما بين مشكك في صحته، وما بين آخرون طالبوا بالتحقيق فيه وإبعاد الوافدين عن البلاد لكثرة مصائبهم.

مغردون يشككون في الرواية

وعلق الشاعر عبدالعزيز الجاسم قائلاً: “شفت هالفيديو من فترة، لكن بسيناريو مختلف حيث أشير بأن السائق رجل و رفض دفع مبلغ التصليح و قام العامل بإغلاق الباب مما دعا السائق للخروج بالكيفية المنشورة في الفيديو.. لكن أي السيناريوهين أصح لا أعلم”.

وشكك آخر أن قائد السيارة شاب وليس فتاة، وكتب: ” لو تدقق في باب السائق بتشوف يد السائق وهو لا بس ثوب”.

ووافقه آخر الرأي قائلاً: “هذه ما هي سواقة سيدة، والرجال لو يريد منها شيء ما كان طلع وسكر كان تم في الداخل، الظاهر أنه شخص رفض يحاسب وهرب بسرعة ويده بين لابس ثوب”.

بينما طالب آخر بإبعاد العامل، وكتب: “هذا اللي ينفع معهم لأبو اشكالهم ، هذا تسفير فوراً ولايدخل المملكة ابدا”.

بينما طالب الكاتب عماد العالم، بعدم تداول هذه الفيديوهات دون تحقق، وكتب: ” تداول ونشر مثل هذه الفيديوهات بدون تحقق وإعلان الجهات الرسمية ونتيجة تحقيقها وهي الأصح؛ يثير النعرات دون داع، ويحث على النيل من الآخرين حتى لو كان ما ظهر مخالف للواقع. باعتقادي أن هذه القيادة وطريقة الهروب ليست أسلوب امرأة وعلى الأغلب عربجي، والموضوع فيه حيثيات لا نعرفها”.

وبينما لم يتم التأكد من صحة الفيديو، لم تصدر الجهات الأمنية بعد توضيحاً رسمياً حول ملابسات الحادثة.

تحرش بفتاة داخل سيارتها!

وسبق أن تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو، مقطع متداول لشاب في السعودية أيضاً، يتحرش بفتاة وهي داخل سيارتها بطريقة وصفها مغرّدون بالمُقززة.

ويظهر الفيديو قيام شاب بالتحرش بالفتاة من خلف زجاج سيارتها، عبر اخراج لسانه بطريقة غير أخلاقية .

وأعلنت حينها شرطة منطقة القصيم القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر. لقيامه بتوثيق توجيه إشارات تخدش الحياء بالقرب من مركبة تستقلها امرأة. ونشر ذلك على حسابه.

كما وقالت شرطة القصيم إن تصرف الشاب يمثل جريمة وفق نظامي مكافحة جريمة التحرش، ومكافحة جرائم المعلوماتية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More