أول ظهور لـ”ماما أنيسة” بعد خروجها من المستشفى وهذا ما كشفته عن لقاح كورونا!

0

خرجت الإعلامية الكويتية أنيسة جعفر، المعروفة بـ”ماما أنيسة”، عن صمتها، بعد مرورها بوعكة صحية طارئة أُدخلت على إثرها المستشفى الأميري في الكويت.

“كورونا تخاف مني”

وظهرت “ماما أنيسة” بالفيديو المتداول، وهي بكامل أناقتها، ونفت أن يكون سبب وعكتها، هو فايروس كورونا، وقالت: “أريد أن أطمئن الناس جميعهم، مالذي أتى بفيروس كورونا لماما أنيسة؟”.

وتابعت: “ماحدث معي فقط التهاب في الدم، وأثر ذلك على كل المعادن الموجودة في جسمي واتلخبطت، فتم نقلي إلى المستشفى، لا كورونا ولا يحزنون، كورونا تخاف مني أصلا لأن أهل الكويت يحبوني”.

وأشارت ماما أنيسة إلى أنها تلقت اللقاح المضاد لفيروس كورونا قبل أكثر من 6 أشهر، مضيفة: “أوجه رسالة لأهل الكويت، حياتي انتوا الله يخليكم روحوا تطعموا، خير ونعمة من الله احنا في بلد الخير والأمن والأمان، ولا يكمل أمننا وأماننا إلا لما تروحوا تطعمون”.

وفاة ماما أنيسة تغضب إعلاميات الكويت

هذا وقد انتشرت قبل أسابيع أنباء عن وفاة “ماما أنيسة”، بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها، ما دعا الاعلامية الكويتية مي العيدان إلى نفي ذلك حينها.

وقالت “العيدان” في تغريدة: “مايتم تداوله عبر السوشل ميديا عن وفاة الاعلامية الكويتية أنيسة جعفر «ماما أنيسة» غير صحيح”.

كما نفت الاعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد ما يشاع عن وفاة ماما أنيسة .

وقالت فجر السعيد في تغريدة بحسابها في تويتر: “ياجماعه صلوا على النبي وتعوذوا من إبليس .. #ماما_أنيسه بخير وتحتاج منكم الدعاء …آنا اليوم مكلمتها بالتلفون الساعه سبع وصوتها أحسن وقالتلي الحمدلله الطبيب يقولها بديتي تتجاوبين مع العلاج … حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كتب وروج لهالإشاعه … انتوا شنو”.

وكانت أنيسة (86 عاماً)، قد شعرت بتعب مُفاجئ، فقرر الأطباء ضرورة بقاءها في المستشفى إلى حين تحسن وضعها الصحي. بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية حينها.

ماما أنيسة تتصدر التريند

وأكدت أنيسة جعفر أن وضعها الصحي مستقر، مضيفة: “أنتظر فقط أوامر الفريق الطبي كي يسمح لي بالخروج من المستشفى. وأرجو من أهل الكويت الدعاء لي حتى يمن الله علي بالشفاء”.

وتابعت “ماما ”: “أهل الكويت على راسي كلهم شكرا على سؤالهم على صحتي، وهذا ليس بغريب على أهل الكويت الطيبين”.

وطالبت أنيسة جعفر الكويتيين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتمنت أن تزول غمة الجائحة عن الأمة بأكملها كي تعود الحياة الطبيعية.

كما تصدر هاشتاج #ماما_أنيسه التريند عبر “تويتر” في الكويت.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More