الرئيسية » حياتنا » هكذا خدعت الكويتية فاطمة المؤمن جمهورها بـ خبر خطوبتها ولكن هذه الحقيقة!

هكذا خدعت الكويتية فاطمة المؤمن جمهورها بـ خبر خطوبتها ولكن هذه الحقيقة!

أثارت الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، غضب متابعيها بعدما تبين أن خبر خطوبتها كان مجرد تمويه، ولم تكن صاحبة الصورة التي نشرتها.

فاطمة المؤمن ليست العروس

وتبين أن العروس التي نشرت فاطمة المؤمن صورتها هي مديرة أعمالها والتي تُدعى ديانا زياد.

وهاجم الجمهور فاطمة المؤمن بسبب تصرفها، واتهموها بتعمد إثارة الجدل ورأوا أنه من الأجدر أن تنشر الصورة. وترفقها بمباركة لصديقتها وتوضح الأمر، بدلاً من أن توهم الجمهور بأنها صاحبة الصورة.

بدورها، ظهرت فاطمة المؤمن بفيديو متداول، وهي تضحك بسهتيريا بسبب خداعها للجمهور، ووجهت شكرها. لمن بارك لها خطبتها المزعومة.

وقالت المؤمن: “لم أغضب، بالعكس شعرت بالسعادة وعشت الدور، وبالنسبة أنه شوقر دادي، فهذا. غير صحيح، مسكين يوم خطوبته يقرأ هيك تعليقات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by art_news Art Production (@art_news07)

أصبح رسمياً

وكانت فاطمة ، قد فاجأت أمس متابعيها بإعلان الخطوبة دون مقدمات بصورة عبر حسابها الرسمي. على “سناب شات”، تجمع مديرة أعمالها بخطيبها الذي غطى وجهه، ورفع كل منهما يده لاستعراض خاتم الخطوبة، مرفقة بتعليق: “أصبح الأمر رسمياً”.

وسخر المغردون من تغطية خطيب فاطمة لوجهه، وقالوا إن الفتاة هي التي يفترض أن تغطي وجهها. وشكك حينها بعضهم بأن تكون هي صاحبة الصورة، مرجحين أنها شقيقتها.

70 ألف دينار مدخول شهري!

وكانت المؤمن  حديث الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، وذلك بعد حديثها عن المدخول. الشهري الذي تحققه من خلال الإعلانات.

وقالت فاطمة المؤمن خلال استضافتها عبر برنامج “سندريلا” الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد على شاشة. قناة ATV الكويتية، إنها مدخولها يتجاوز الـ70 ألف دينار (231 ألف دولار) في بعض الأشهر.

وأشارت فاطمة إلى أن كثرة النقود أصبحت تشعرها بالملل، مضيفة: “كمؤثرة عبر السوشيال ميديا، أحصل. على أشياء لا أرغب بها. وحين أذهب للتسوق، لم يعد يبهرني شيء ولا أستمتع مثل السابق، لأن كل شيء أصبح لدي”.

وحين سألها صالح الراشد أين تصرف نقودها، أجابت فاطمة المؤمن: “لا أحب التباهي بثروتي. لأن هناك من. يشاهدني وسيشعر بالنقص، وأحب صرفها على السفر والأشياء الروتينية”.

أريد الزواج بسعودي

وردا على سؤال عن الجنسية التي ترغب بالزواج منها، قالت فاطمة المؤمن: “الصراحة الكثير من الجنسيات حلوة. ولكني أحب الجنسية السعودية“.

وأشارت فاطمة إلى أن عريسها المستقبلي ليس من الضرورة أن يكون كويتياً ولكنها تفضل أن يكون خليجيا.

وحول سبب تفضيلها للزوج السعودي، قالت فاطمة: أحب اللهجة السعودية وأحب قيمهم، وأنا أمي سعودية”.

 

اقرأ المزيد:

فاطمة المؤمن تتحرش بالرجال في إسبانيا وتتمنى الزواج بعجوز ثري!

فاطمة المؤمن تفاجئ متابعيها بأول صورة لها مع خطيبها .. هل هو سعودي كما طلبت!

فاطمة المؤمن تكشف المبلغ الصادم الذي تحصل عليه شهرياً.. ولهذا تريد عريساً سعودياً

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.