الرئيسية » حياتنا » منال العيسى تتحرش بالفنان السعودي خالد عبدالرحمن وما طلبته منه صدم الجمهور!

منال العيسى تتحرش بالفنان السعودي خالد عبدالرحمن وما طلبته منه صدم الجمهور!

أثارت الإعلامية السعودية منال العيسى، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تغزلها بشكل جريء بالفنان السعودي خالد عبدالرحمن، ما اعتبره البعض تحرشاً صريحاً.

عشق الطفولة

وظهرت منال العيسى بفيديو متداول تابعته “وطن”، وهي تستمع لخالد عبدالرحمن أثناء أدائه أغنية. “خذني بقايا جروح”، وبعد انتهائه تقوم بالتصفيق له ثم تقول: “هل تعلم أنك عشق الطفولة؟ هل تعلم أنك كنت محبوب جميع الفتيات”.

ثم تقوم منال العيسى بطرح سؤال على خالد عبدالرحمن قائلة: “ألا تريد أن تتزوج بالثانية؟”، ليجيبها. “أنا لدي ثلاث زوجات”، فترد منال العيسى بسرعة: “ماشاء الله، خذني الرابعة”.

وعادت منال العيسى تسأل خالد عبدالرحمن عن حقيقة تداول أن من كتب كلمات أغنية “خذني بقايا. جروح”، كان يحب أميرة ، فقال لها خالد عبد الرحمن أن ذلك غير صحيح .

زوجة رابعة

لتختم منال العيسى الحديث مرة أخرى بالطلب أن تكون زوجة رابعة لخالد عبدالرحمن.

واعتبر المغردون تصرف منال العيسى مُخجل، وتحرش بالفنان السعودي فكتب أحدهم: “لازم الفنانات. يستوعبون أن خالد عبدالرحمن انسان خجول زياده عن اللزوم ووجهه مو وجه تحرش لازم يوقفون تمحرش فيه”.

https://twitter.com/jojoksa_otaibi/status/1378940561755930624

واتهم آخر منال العيسى بالسعي وراء الشهرة من وراء هذه الحركة، قائلاً: “مار لا حياء ولا مستحى. ياملا الشهرة”.

وكتب نبيل البحري: “الحياء زينة المرأة، والله يستر على الجميع”.

ونفى آخر أن تكون منال العيسى سعودية الأصل، وكتب: “اتمنى من وزارة الاعلام إجبار العينات اللي. زي كذا بالإفصاح عن جنسيتها عشان ماتُحسب على السعودية والسعودية بريئة منها”.

ريم نجم تتحرش براغب علامة!

وسبق أن أقدمت الإعلامية الكويتية ريم النجم على تصرف مُشابه قبل أشهر، حين تغزلت بالفنان اللبناني. راغب علامة بطريقة جريئة.

وظهرت ريم النجم بفيديو متداول حينها وهي في إحدى المناسبات التي جمعتها بالفنان اللبناني. وهي تعبر عن فرحتها وحبها الشديد بلقائه.

وأعادت ريم النجم نشر الفيديو عبر “سناب شات” وهي تقول: “مع النجم الجميل راغب علامة، هل

تصدق أنني حين رأيتك ارتفعت حرارة جسمي، فرصة جميلة جدا أنني قابلتك ورأيتك، وفعلاً أحلى مفاجأة”.

بينما بدا على راغب علامة التوتر وعدم الارتياح وهو يُجيبها وينظر حوله كثيراً ثم يقول: “وأنا كمان. يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيد كثير”.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ريم النجم بسبب جرأتها وطريقة تعبيرها التي تحمل إيحاءات. خارجة، وأكدوا لها أنها لا تختلف عن السعودية هند القحطاني. والتي هاجمت تصرفاتها وقالت إنها ترفض التشبه بها.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.