الرئيسية » الهدهد » “شاهد” ماذا أهدت الفنانة أحلام لزوجة السلطان هيثم بن طارق في عيد ميلادها

“شاهد” ماذا أهدت الفنانة أحلام لزوجة السلطان هيثم بن طارق في عيد ميلادها

يصادف اليوم الرابع من نيسان/أبريل، عيد ميلاد زوجة السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد، عهد بنت عبد الله البوسعيدية.

السيدة الجليلة

وتفاعل العمانيون بصورة واسعة مع عيد ميلاد حرم السلطان هيثم، مدشنين وسماً بعنوان “السيدة الجليلة” غردوا خلاله بمنشورات عديدة تعايد حرم السلطان العماني.

https://twitter.com/Themurad/status/1378647702360178689

كما شارك المغردون آخر إطلالة لحرم السلطان العماني، بمناسبة عيد ميلادها، والتي ظهرت فيها مرتدية ثوباً أبيضاً، وسط تفاعل من المغردين.

https://twitter.com/____rwana/status/1378639890255077376

أحلام تهدي زوجة السلطان هيثم أغنية “الجليلة”

كما قدمت الفنانة أحلام أغنية “الجليلة” إهداء لزوجة السلطان هيثم بن طارق في عيد ميلادها.

والاغنية من كلمات حسان العبيدلي ، وألحان ماجد المخيني، وتوزيع هشام السكران، ومكس جاسم محمد

كلمات الأغنية كالتالي:

بنت السلاطين/ شمس السلطنه

يا “عهَد” تاجك سلايل “بوسعيد”جوهره حرّه من الكنز تليدجدّك امعرب ولاهلك في عُمانحاضر مشرّف وتاريخٍ مجيد

–يا الجليله.. قَدْر واخلاق وسموّ
عزوتك سلطان معْ صاحب سموّ
”هيثم” الوافي ونجلك “ذي يزن”عزّ ورّث للوطن مجد وعلوّ–

دام عزك يا عزيزه في المقام

يا عهَد بنت السلاطين الكرام

لي بنوا للسلطنه مجدٍ أكيد

https://www.youtube.com/watch?v=KRyuTfw2kpE

سادةٍ من ذخر سادات وإمام

يا السنا الوضّاح يا نور المكان

يحفظك ربي على طول الزمان

درةٍ للتاج والعقد الفريد

تبتسم من نور طلّتها عُمان

حبنا لك حب صادق نعلنه

والقلوب تبوح قبل الألسنه

يا الجليلة عسى عزك يدوم

شمعة السلطان.. شمس السلطنه

زوجة السلطان هيثم وعيد الأم

وكانت حرم السلطان العماني هيثم بن طارق، عهد بنت عبد الله البوسعيدية، قد لفتت الأنظار وتفاعل العمانيون مع إطلالتها بشكل. كبير وأشادوا بحرصها على التواصل الدائم مع المواطنين، في مناسبة عيد الأم الموافق الواحد والعشرين من آذار مارس لكل عام.

وبحسب ما قالت وكالة الأنباء العمانية، فإن حرم السلطان العماني قامت بتنظيم زيارة تفقدية بمناسبة يوم الأم، إلى مركز رعاية الطفولة. التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية السيب.

كما جاءت زيارة حرم السلطان العماني من أجل الاطلاع على الخدمات وبرامج الرعاية الأسرية التي يقدمها المركز للأيتام والأطفال لديه.

وأفادت الوكالة العمانية بأن حرم السلطان العماني اطلعت خلال زيارتها على المرافق والتجهيزات المتكاملة بالمركز.

كما استمعت إلى شرح واف عن الجهود المبذولة للعناية بهذه الفئة، وكيفية تنمية قدراتها تمهيدا لدمجها مع المجتمع باستخدام أفضل الممارسات. والطرق المُتّبعة عالميًا، والتي تراعي الجوانب الإنسانية والتربوية والتأهيلية وغيرها.

وتقدمت حرم السلطان العماني بخالص شكرها وتقديرها للعاملين بالمركز، على تفانيهم وإخلاصهم في العمل ورعايتهم للأطفال.

كما تابعت الوكالة العمانية بأن السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، دائماً ما تصب اهتمامها وحرصها على تلمس احتياجات هذه الفئة. من المجتمع العماني. بما يحفظ لهم حياة كريمة ومستقرة.

جولة السيدة الجليلة في المحافظات العمانية

وفي وقت سابق من شهر آذار/مارس الجاري، نظمت حرم السلطان العماني عهد بنت عبد الله البوسعيدية سلسلة زيارات لمحافظات عمانية مختلفة.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة وصول حرم السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد. السيدة عهد بن عبدالله البوسعيدية، إلى ولاية الحمراء العمانية.

كما بين المقطع موكب زوجة السلطان العماني، لدى وصولها إلى الولاية العمانية بمحافظة الداخلية، وإحاطتها بالحراس والمرافقين الذين كانوا معها في رحلتها.

كما تفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع زيارة حرم السلطان العماني، والتي تأتي بعد زيارتها أمس لمنطقة إمطي بولاية إزكي العمانية.

زيارة السيدة الجليلة لمنطقة إمطي

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان، قبلها أيضا صورة لرسالة كتبت بخط يد حرم السلطان العماني. هيثم بن طارق آل سعيد، عهد بن عبد الله البوسعيدية، بعد زيارتها لمنطقة إمطي بولاية إزكي العمانية.

كما أظهرت الصورة كلمات بخط يد حرم السلطان العماني كتبتها تعبيراً عن إعجابها بجولتها في منطقة إمطي بولاية إزكي. وكتبت ما نصّه على الورقة “سعدت بما شاهدت من إرث عظيم لهذه المنطقة الجميلة، بوركت جهودكم مع تمنياتي لكم بالتوفيق”.

وتفاعل المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسلطنة بصورة واسعة مع ما كتبته حرم السلطان العماني. عهد بن عبد الله البوسعيدية. بخط يدها من ثناء على الجهود المبذولة في المحافظات العمانية.

كما قال أحد المغردين معلقاً على الموضوع: “الله يحفظها ويسعدها ويديم عليها الصحة والعافية ويبارك. عليها ويرزقها الحكمة ورحمة على البشر. جزاها الله خيرا جزاء الدنيا والآخرة حسنة على حسن تعاونها وتداخلها مع المجتمع العماني”.

فيما كتب مغرد آخر حول الصورة قائلاً: “السيدة الجليلة حفظها الله ورعاها جميلة النفس عظيمة الشأن. حفظ الله السلطان هيثم بن طارق”.

كما تولى السلطان هيثم بن طارق الحكم في البلاد يوم 11 يناير 2020 خلفا لسلطانها الراحل، قابوس بن سعيد بن تيمور. الذي حكم مدة نصف قرن من الزمان، ووافته المنية يوم 10 من الشهر ذاته.

وذلك بناء على وصية السلطان قابوس التي فتحها مجلس الدفاع الوطني في حضور الأسرة الحاكمة في عمان. وأقرتها في ذات اليوم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” ماذا أهدت الفنانة أحلام لزوجة السلطان هيثم بن طارق في عيد ميلادها”

  1. خخخخخخ! ضريبة القيمة المضافة! البطالة ! التسريح عن العمل! الفقر ! الجوع! الترقيات المسروقة من الموظفين! غلاء الأسعار! تكلم هكذا وإلا فلا! عيد ميلاد! يعني بابا نويل؟ خخخخخخخخخ! اغنية 1 احلام؟ كله احلام في أحلام!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.