مصائب الوافدين تتوالى في الكويت.. خادم آسيوي يطعن كفيلته المُسنة ويهرب!

0

تعرضت مواطنة كويتية في منطقة السلام بالعاصمة الكويت، إلى محاولة قتل من قبل خادمها الآسيوي، الذي وجه لها عدة طعنات ولاذ بالفرار.

أربع طعنات في وجهها

وذكر لواء الشرطة المتقاعد حمد السريع، أن عامل بنغالياً (26 عاماً)، اعتدى على كفيلته الكويتية (62 عاماً). بطعنها بسكين أربع طعنات نافذة في وجهها وتركها مضجرة بدمائها وتوارى عن الانظار.

وتبين لاحقاً أن المصابة لا تزال على قيد الحياة وتم نقلها إلى مستشفى مبارك حيث أدخلت غرفة العمليات. لمحاولة إنقاذها.

وبينما لا تزال الضحية في العناية المركزة، تم تسجيل القضية في مخفر الصديق، وتم تكليف المباحث لضبط. المتهم الهارب، ولم يعرف بعد سبب الاعتداء.

النهضة وشاليهات الدوحة

وأصبحت جرائم الوافدين في الكويت ظاهرة مقلقة بسبب عددهم الكبير ما أدى إلى ارتفاع معدل الجريمة. بين أفرادها، ففي فبراير الماضي، تعرضت مقيمة من الجنسية الآسيوية في الكويت إلى الاختطاف والسرقة والتجريد. من الملابس، على يد سائق قام بضربها وسحب هاتفها قبل أن يخدّرها.

حدث ذلك بين منطقة النهضة وشاليهات الدوحة الشرقية، في مناطق محافظة العاصمة في الكويت، حيث. فقدت المقيمة التي تدعى كوماري وعيها. واستيقظت مجرّدة من الملابس، دون أن يتبين ما إذا تعرضت لاعتداء جنسي أم لا.

وذلك بعدما استوقفت المجني عليها سيارة أجرة في منطقة النهضة، لنقلها إلى منطقة الدوحة، لكنها خلال الطريق. تعرضت للضرب. وسحب هاتفها النقال، قبل أن يتم تخديرها على يد السائق.

وتم تسجيل القضية كجنائية تحت مسمى خطف في مخفر شمال غرب الصليبخات، ويتحرى رجال المباحث. ويبحثون عن كاميرات في الموقع الأول.

مجردة من الملابس

وفي التفاصيل كما نقلتها صحيفة “الراي” أنذاك عن مصدر أمني أن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية. من قبل مواطن كويتي. يفيد بأنه شاهد سيدة في منطقة شاليهات الدوحة، تسير على غير هدى.

وبسؤال المواطن عن حال السيدة، ادعت أنها خطفت، فتم توجيه البلاغ إلى مخفر شمال غرب الصليبخات. حيث انتقلت دورية إلى المكان.

وحين وصل عناصر الدورية إلى الموقع، وجدوا المبلّغ وإلى جانبه السيدة، التي اتضح أنها تدعى كوماري، وهي بلا إثبات هوية.

ضرب وخطف

وبالتحقيق الأولي معها، ادعت كوماري أنها كانت في منطقة النهضة، حيث استوقفت سيارة أجرة لا تعرف. بياناتها لتقلها إلى منطقة الدوحة. وعند صعودها، قام قائد مركبة الأجرة بضربها وأخذ منها الهاتف النقال، قبل أن يضع منديلاً على وجهها ففقدت الوعي، وعند استيقاظها فوجئت بأنها على الأرض ومجردة من ملابسها.

وقامت الدورية بنقل المجني عليها إلى مستشفى الصباح لاستخراج تقرير طبي، كما جرى الاتصال بوكيل النيابة. الذي حضر وحقق. معها في المستشفى، وأمر بتسجيل القضية جناية تحت مسمى خطف، وتم طلب انتداب الأدلة الجنائية.

وأودعت كوماري الجناح، وأحيلت القضية إلى رجال المباحث للبحث والتحري عن سائق سيارة الأجرة، والبحث. عن كاميرات في الموقع الأول.

مواقعة قاصر

وفي يناير الماضي، أحيل حدث من “البدون” غير محددي الجنسية في الكويت، إلى دار رعاية الأحداث تمهيدا. للتحقيق معه بهتك عرض طفلة.

وتم تسجيل القضية في مخفر شرطة النعيم حملت مسمى “مواقعة قاصر والشروع في القتل”.

حيث قام الحدث (16 عاماً) بإلقاء طفلة عمرها ثلاث سنوات من الطابق الأول حيث تقيم مع أسرتها ورب عائلتها المعلم بإحدى المدارس الخاصة.

وأكد والد الطفلة حينها  أن ابنته تعرضت لاعتداء غير آدمي من قبل ذئب بشري وأن المتهم هو ابن جاره في السكن.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More