الرئيسيةرياضةبالصور: ما علاقة رونالدو بشحنة الكوكايين المضبوطة في ولاية نيويورك ؟!

بالصور: ما علاقة رونالدو بشحنة الكوكايين المضبوطة في ولاية نيويورك ؟!

- Advertisement -

تمكنت الشرطة الأمريكية في ولاية نيويورك. من ضبط نحو 50 كيلو غرام من مادة الكوكايين، داخل طرورد كانت في طريقها إلى الولاية الأمريكية. لكن المفاجأة أن تلك الشحنة.

قد حملت العلامة التجارية العالمية للنجم البرتغالي وهداف الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس الإيطالي “كريستيانو رونالدو” المعروفة “CR7”.

الاعتقال والتفتيش

- Advertisement -

كما وألقت الشرطة الأمريكية القبض على شخصين. خلال حملة تفتيش لها، داخل شقة سكنية في ولاية نيوريوك. إلى جانب ضبتها مسدسًا بداخله بعض الممنوعات. ويقدر مبلغ الممنوعات التي تم ضبعها وفق الوسائل الإعلامية الأمريكية 200 ألف يورو.

كما وضبط نحو 50 عبوة من مادة الكوكايين بداخل الشقة. وأوضحت الشرطة الأمريكية في بيان لها، إن ” الشقة السكنية كانت خاصة للرقابة من قبل أفراد وحدة مكافحة المخدرات في ولاية نيوريوك. كما ولحظ أن أحدًا من أشخاص الذين تم التحقيق مهم بالقرب من المكان”.

علامة التجارية لرونالدو

- Advertisement -

وأردف بيان الشرطة، “تم الحصول على مذكرة تفتيش للشقة وجرى تنفيذها، وعثر على 50 عبوة من الكوكايين تزن كل واحدة كيلو غرامًا، وتحمل العلامة التجارية المميزة CR7”.

واستكمل البيان، ” أنه من الأشياء التي عثر عليها في الشقة بعض الأسلحة ومواد شائعة الاستخدام في توزيع المخدرات على نطاق واسع وآلات عد النقود”.

تفاصيل العلامة التجارية

وتعتبر تلك العلامة التجارية التي تعود إلى أسطورة كرة القدم البرتغالية رونالدو. التي تشير إلى اسمه ورقم قميصه الذي يرتديه اللاعب في صفوف فريق ريال مدريد سابقًا. وكذلك مع فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي.

الأرقام القياسية مع النوادي الأوروبية

وقد حقق اللاعب رونالدو خلال مسيرته الكروية من أبرزها خمس مرات جائزة الكرة الذهبية في الجائزة التي يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” كل عام، واحدة منها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأربع مرات مع فريق ريال مدريد الإسباني.

أفضل لاعب في العالم

وكذلك جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا لثلاثة مرات، إلى جانب حصوله جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لخمس مرات، كما ولقب بالرجل الأول في كأس السوبر البرتغالي الذي فاز بها في صفوف فريق لشبونة.

وعلى صعيد مشاركته الدولية مع منتخب بلاده، تُوج اللاعب رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال بلقب أمم أوروبا في العام 2016م، على حساب المنتخب المستضيف فرنسا.

https://twitter.com/FCBW_A7/status/1377980171618226179

كما ويحتل الدون رونالدو في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي خلال منافسات الدوري 2020-2021. برصيد 24 هدفاً مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

الانضمام  إلى السيدة العجوز

وقد رحل اللاعب البرتغالي رونالدو من صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني عام 2018م. بعد عصر ذهبي قضاه داخل الفريق الملكي الإسباني.

https://twitter.com/whrumor/status/1378284085357973509

بعقد قدر قيمته ب100 مليون يورو. ليترك أثر سلبياً على فريق الريال إلى يومنا هذا. والانضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 68 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 60 نقطة. وبفارق على الانتر 8 نقاط مع متصدر دوري “الكالتشيو”.

صعود نابولي وتراجع روما في الدوري

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق أتالانتا برصيد 58 نقطة في ترتيب جدول الدوري. فيما جاء فريق يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق نابولي الإيطالي برصيد 56 نقطة. متساويًا في عدد النقاط مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

بينما جاء لاتسيو برصيد 52 نقطة. في المركز السادس. وفي المركز السابع جاء فريق روما بفارق نقطة وحيد برصيد 51 نقطة.

ترتيب سامبدوريا بعد التعادل

كما وجاء في المركز الثامن فريق هيلاس فيرونا برصيد 41 نقطة. أما في المركز التاسع فريق ساسولو برصيد 40 نقطة. كما جاء في المركز العاشر فريق سامبدوريا برصيد 36 نقطة.

الذي فرض التعادل على حامل القب السابق يوفنتوس “السيدة العجوز” .ضمن منافسات جدول ترتيب الفرق في الدوري الإيطالي الممتاز خلال الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث