ريال مدريد يتخطى إيبار بفوز نظيف ليستعيد معنوياته قبيل مواجهة ليفربول

0

نجح حامل اللقب السابق فريق ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز بميدانه على منافسه الضيف إيبار بهدفين نظيفين دون رد. ضمن منافسات الأسبوع  ال29 من الدوري الممتاز.

ليواصل في تقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى ثلاثة نقاط، في مواصلة سكة الانتصارات في الدوري الإسباني. مع نظيره التقليدي برشلونة.

تألق بنزيما وأسينسيو

كما جاء الهدف الأول عن طريق الإسباني المتألق ماركو أسينسيو 23 عاماً. في الدقيقة ال41 من أحداث الشوط الأول بتسديدة قوية جاءت في شباك مرمى الضيف إيبار.

فيما أحرز هدفا الفريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة ال73 من زمن المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة. لتسكن في نهاية المطاف بهدف داخل شباك مرمى إيبار.

لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد مع مواصلة في سكة الانتصارات في الدوري الإسباني “الليغا” بهدفين نظيفين دون رد.

مباراة القادمة

كما ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد في دور إياب الربع النهائي على ميدانه منافسه الضيف ليفربول الإنجليزي في مباراة ستشهد القوة والإثارة. في السادس من شهر إبريل/ نيسان القادم.

تشكيلة فريق ريال مدريد

واعتمد المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان 48 عاماً، في ظل الغيابات المهمة في مساندة ودعم الفريق، حيث غاب عن المباراة كلاً من: المهاجم البلجيكي إيدين هازارد وقائد الفريق الإسباني “سيريجو راموس” لاعب الظهير الأيسر داني كرفخال بسبب الإصابة.

ليعتمد المدرب على تشكيلة مكونة من: في مركز حراسة المرمى النجم البلجيكي تيبو كورتوا، وفي خط مركز الدفاع سيلعب كلاً من: الفرنسي فيرلاند ميندي، والفرنسي رافائيل فاران، إلى جانب إشراك اللاعب الإسباني ألفارو أودريوزولا.

أما في مركز خط الوسط لعب الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، والكرواتي لوكا مودريتش، بينما لعب في خط هجوم الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو.

تشكيلة إيبار 

ومن المتوقع أن اعتمد المدير الفني لفريق إيبار “خوسيه لويس” 60 عاماً. في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد، على هذه التشكيلة الأساسية. حيث سيكون فر حراسة المرمى دميتروفيتش.

بينما جاء في خط دفاع الفريق كلاً من اللاعبين: أليخاندرو بوزو. أوليفيرا . أنايتز أربيا. رافا.

كما لعب في خط الوسط الثنائي: ألفاريز. ديوب. وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على اللاعب براين جيل. داني جارسيا. كيفين رودريجيز كيكي.

  ترتيب الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق ريال مدريد في ثاني الترتيب برصيد 63 نقطة وتقليص الفارق إلى 3 نقاط. بعد الفوز على فريق إيبار بهدفين نظيفين دون رد.

فيما جاء فريق برشلونة الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني برصيد 62 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد. وبفارق نقطة وحيدة مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

إشبيلية وريال سوسيداد  في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً.

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 18 هدفاً.

 المغربي النصيري

كما جاء في المركز الرابع يحتل اللاعب الإسباني جيرارد مورينو مع فياريال برصيد 16هدف. بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More