الرئيسية » رياضة » راموس يثير سخرية جماهير برشلونة بعد الوقوع في خطأ فادح

راموس يثير سخرية جماهير برشلونة بعد الوقوع في خطأ فادح

أثار قائد فريق ريال مدريد  والمدافع في صفوف الفريق. السخرية من قبل جماهير وعشاق غريمه التقليدي نادي برشلونة الإسباني. بعد أن ارتكب خطأ نحوياً باللغة الكتالونية. في تغريده له للإعلان عن فيلمه الوثائقي الجديد.

اللافتة الضخمة

كما ورفعت لافتة ضخمة في وسط شوارع معقل برشلونة “الكتالوني”. تتضمن إعلاناً للموسم الثاني من السلسلة الوثائقية المصورة لأسطورة الكرة الإسبانية والمدافع الميركادو “سيرجيو راموس” 35 عاماً. المنشورة عبر تطبيق أمازون برايم “Amazon Prime   Video “. والمكتوبة باللغة الكتالونية.

الرد على لابورتا

ويبدو أن تصرف قائد الفريق الملكي “راموس”. يعتبر ردًا على رئيس برشلونة الجديد “خوان لابورتا” 58 عاماً. بعدما قام بوضع لافتة ضخمة بالقرب من ملعب “سانتياغو برنابيو” .

معقل الغريم المنافس ريال مدريد الإسباني، خلال حملته الانتخابية قبل الشهر الماضي. كما وتضمنت تلك الرسالة ” أتطلع لرؤيتكم مجددًا”.

رد راموس

كما ورد راموس في رسالة مشابهة قائلاً فيها: ” أتطلع لأن تشاهدوني مجددًا”. لكنه وقع في خطأ نحوي.

كما وبدأ أن هذا التصرف يمثل ردا على رئيس برشلونة خوان لابورتا الذي وضع لافتة عملاقة بالقرب من ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد خلال حملته الانتخابية قبل وقت قريب وتضمنت رسالة تقول “أتطلع لرؤيتكم مجددا”.

سخرية برشلونة

مما دفع ذلك جماهير برشلونة للسخرية وتسليط الضوء على الخطأ النحوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لتشكل تلك اللافتة نذير شؤم للاعب سيرجيو راموس. بعد جماهير فريق برشلونة.

إصابة راموس

وكشفت إدارة ريال مدريد الإسباني يعلن عن إصابة قائد الفريق الإسباني “سيرجيو راموس” 35 عاماً، في بيان صحفي لها نشر على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيابه لمدة شهر كامل عن الملاعب.

كما وأوضحت إدارة فريق الريال، بأن اللاعب راموس قد أصيب في ربلة الساق الداخلية من ساقه اليسرى. وتحتاج لوقت طويل من أجل التعافي.

الغياب لشهر كامل

حيث من المقرر أن يغيب لمدة شهر واحد على الأقل. ليغيب عن المواجهات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ليفربول الإنجليزي في يوم السادس من شهر إبريل/ نيسان الجاري. وكذلك الإياب في ال14 من الشهر ذاته.

رد الاعتبار

كما سيغيب عن قمة “الكلاسيكو” الإسباني ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز “الليغا”. أمام غريمه التقليدي برشلونة في ال10 من شهر إبريل/ نيسان الجاري. في مباراة ستشهد القوة والإثارة. وكذلك رد الاعتبار لفريق الكتالوني الإسباني.

تغريده راموس

كما وأعرب قائد فريق ريال مدريد الإسباني “راموس” عن حزنه الشديد. بسبب غيابه عن صفوف الملكي الإسباني. في وقت يحتاج الفريق إليه خلال الفترة المقبلة. في مواجهات قوية للفريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وغرد اللاعب الإسباني “سيرجيو راموس” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، قائلاً: “” مررت بفترة صعبة جدًا لبضعة أسابيع، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام”.

ولكن في كرة القدم كما هو في الحياة يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا، بالأمس بعد المباراة مع منتخب إسبانيا كنت أتدرب على أرض الملعب ولاحظت وجود إصابة في ساقي اليسرى.

كما وأردف، “خضعت اليوم للاختبار وتم التأكد من إصابتي بإصابة عضلية. كما كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات شديدة الأهمية التي ستحدد موسمنا وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلونها لي على أرض الميدان مع الفريق”.

تجاهل تجديد العقد

كما وكشف البرنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير في وقت سابق. عن تجاهل قائد فريق ريال مدريد الإسباني “سيرجيو راموس” 34 عاماً، على عرض إدارة ريال مدريد الأخير بخصوص تجديد عقد اللاعب داخل صفوف الفريق.

لسنة واحدة قادمة. في ظل قرب انتهاء عقده معر الريال. والذي سينتهي في شهر يونيو/ حزيران المقبل من العام الجاري.

الطريق مسدود

كما وبينت البرنامج الإسباني، بأن المفاوضات مع الميركادو سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني. اقترب إلى طريق مسدود. مع إدارة ريال مدريد الإسباني، واللاعب أقرب إلى الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجاري.

عرض رئيس الريال بيريز

فيما لم يرد اللاعب الإسباني سيرجيو راموس. على عرض رئيس ريال مدريد ” فلورنتينو بيريز” 73 عاماً، على العرض الأخير من أجل تجديد عقده لمدة موسم واحد.

مع إمكانية تجديد عقده لسنة قادمة. والذي سيحصل من خلاله على نفس راتبه الحالي. مع تخفيض نسبة راتبه إلى 10%. لكن اللاعب لم يرد على ذلك إلى الآن.

مما أثار ذلك غضب إدارة الفريق “الملكي” الإسباني. في ظل حالة الصمت التي تخيم على اللاعب سيرجيو راموس. في عدم الرد.

ليعزز من خلال ذلك رغبته في الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء. وسط الأنظار النوادي الأوروبية من أجل الحصول على خدمات اللاعب والتعاقد معه.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.