دعارة وإرهاب وتجارة أعضاء.. الكويتية دانة الطويرش تنفجر غضباً وترد على فيديو أزعجها انتشاره

0

قررت الفاشينستا الكويتية، دانة الطويرش، الرد على مواطنتها الفاشينستا بيبي عبدالمحسن، وذلك بعد صدور قرار قضائي برفع الحظر عن أموال الطويرش، كونها أحد المشاهير المتهمين بغسيل الأموال.

دعارة وإرهاب!

وأعادت دانة الطويرش نشر فيديو قديم لبيبي عبدالمحسن، هاجمت خلاله الأخيرة المشاهير المتهمين بغسيل. الأموال، واتهمتهم بدعم الإرهاب وتجارة الأعضاء، وأن أموالهم حصلواعليها من الدعارة، واصفة إياهم بـ”المجرمين والخونة”.

وعلقت دانة الطويرش: “لا أدري الآن هل تستطيعين أن تشككي بنزاهة القضاء الكويتي؟ أنا لا أعلم، ولكن أتمنى. أن نسمع تبريرك، قمتي بتأليف كلام ضدنا من خيالك”.

“أبكي كلما رأيت الفيديو”

وحين كتب أحدهم في تعليقه لدانة الطويرش بأن الفيديو قديم متسائلاً عن سبب نشره الآن، ردت: “الفيديو. قديم بالنسبة لك، ولكني كلما رأيته أتألم وأنجرح وأبكي، وأبكي وأتمنى أن يذوقوا ربع ما ذقنا ويشعرون بمقدار الألم والخذلان. الذي سببوه لنا بكلامهم، وحان وقت الرد، بقيت صامتة 8 أشهر ذهبت من عمري وأنا مكسورة”.

وبفيديو عبر “سناب شات”، عبرت دانة الطويرش عن سعادتها بعد براءتها مبدأياً من قضية غسيل الأموال.

ووجهت دانة الطويرش شكرا لجمهورها بالفيديو قائلة: “شكراً لكم، وعقبال الكل ونفرح فرحة وحدة يا رب يا كريم . الحين أقدر أتكلم، لأني قبل شوي ما كنت مستوعبة، الحمد الله يا رب ما قصرتم على حبكم وعلى ثقتكم كل هالشهور. وعلى سؤالكم واهتمامكم”.

وتابعت: “شكرا على الناس اللي ما تغيرت علي ولا قصرت في حقي، من فرحتي إيدي قاعدة ترجف وأنا بصور. ومو فاهمة شلون أعبر عن الفرحة اللي أنا فيها، ويا رب تعطي هالفرحة لكل زملائي وزميلاتي، وشكرا لكم على المسجات. والاتصالات، والحمد الله دائما وأبدًا”.

براءة 3 مشاهير من غسيل الأموال

هذا وقد صدر تعميم من النيابة العامة في الكويت إلى البنك المركزي برفع التحفظ على أموال وحسابات 3 من المشاهير. وهم، عهود العنزي و دانة الطويرش، نهى نبيل، إضافة إلى زوج نهى نبيل، في إشارة إلى سقوط تهمة “غسل الأموال” عن هؤلاء المتهمين.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر قوله إنه وبالرغم من صدور هذا القرار، إلا أنه لم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More