موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

0

في مباراة العودة لفريق الزمالك المصري إلى أجواء المنافسات في دوري أبطال أفريقيا من جديد. أمام منافسه المستضيف لتلك المواجهة مولودية الجزائر على ميدانه. ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة.

كما أن الزمالك المصري  سيحدد مصيره بعد تلك المباراة. في حال البقاء أو التأهل للدور القادم. حيث أنه لا يمتلك سوى نقطتين في رصيده. على عكس منافسه القوي مولودية الجزائر الذي يمتلك 8 نقاط في رصيده. محتل وصافة ترتيب المجموعة.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة بين كلا المنافسين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت  على ملعب ” ملعب 5 جويلية 1962″، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية” ودولة قطر والبحرين والامارات والعراق والكويت.

بينما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر “القاهرة”. والسودان وليبيا. أما الجزائر وتونس والمغرب. ستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة

وستبث المباراة عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق النشر لمسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا العام 2020-2021م، حيث ستنقل مجريات أحداث اللقاء عبر قناة “beIN SPORTS HD4” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11054.

ومعدّل استقطاب الموجة أفقي، ومعدّل الترميز 27500. وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2. ومعدل تردد الموجة 8psk.

وأيضاً بتردد عبر القمر الصناعي سهيل سات 11585. وبمعدّل ترميز 27500. ومعدّل تصحيح الخطأ 3/2. ومعدل تردد الموجة 8psk.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين فريق الزمالك المصري ومنافسه القوي مولودية الجزائر في منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، المعلق الرياضي العامل في قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق الزمالك المصري

وسيلعب المدير الفني لفريق الزمالك المصري الفرنسي ” باتريس كارتيرون 50 عاماً بتشكيلة أساسية أمام منافسه القوي “مولودية الجزائر”، حيث سيكون في مركز حراسة المرمى المصري محمد جنش.

أما في مركز خط الدفاع للفريق البيضاوي سيكون كلاً من: المصري أحمد فتوح، واللاعب محمود حمدي الونش، واللاعب محمود علاء، بالإضافة إلى إشراك اللاعب أحمد عيد.

وفي مركز خط الوسط سيأتي كلاً من: اللاعب التونسي فرجاني ساسي، والمصري طارق حامد، ومواطنه إمام عاشور.

بينما سيلعب فريق الزمالك المصري بثلاثي الهجوم في التشكيلة الأساسية كلاً من: اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، والمصري يوسف أوباما، والمصري أحمد السيد زيزو. ومروان حمدي.

كما وسيغيب عن المباراة اللاعب حمزة المثلوثي للإصابة، وكذلك إسامة فيصل للإيقاف. كما يضم المدرب الفرنسي “كارتيرون” اللاعب سيف الدين الجزيري. في القائمة.

تشكيلة مولودية الجزائر

كما سيلعب المدير الفني لفريق مولودية الجزائر عبد القادر عمران 65 عاماً. في تشكيلة أساسية لمواجهة الزمالك. حيث سيكون في خط حراسة المرمى فريد شعال.

أما في خط الدفاع للفريق. سيكون كلاً من: نبيل لعمارة. ميلود ربيعي. معاد حداد. إلى جانب إشراك اللاعب عبد الرحمن حشود.

بينما سيكون في خط الوسط كلاً من: سامي فريوي. إيسلا داوودي. توفيق عدادي.

وفي خط الهجوم سيعتمد المدرب على الثلاثي، مهدي بن علجية. عبد الحفيظ عبد الحق. عبد النور بلخير.

الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

ونجح فريق الأهلي في العودة إلى المركز الثاني وتخطيه فريق مصر المقاصة برصيد 27 نقطة. كما جاء في المركز الثالث يحتل فريق بيراميدز المصري برصيد 25 نقطة.

كما جاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة. متساوياً مع فريق بيراميدز في الترتيب.

وجاء في المركز الخامس فريق إنبي في الترتيب برصيد 24 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق مصر المقاصة بنفس النقاط.  الذي يحتل المركز السادس.

وفي المركز السابع يأتي فريق المصري البورسعيدي برصيد برصيد 23 نقطة. بفارق نقطة وحيد مع أصحاب المركزين الثامن سموحة والتاسع غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

بينما جاء في المركز العاشر من الترتيب فريق الجونة المتراجع في الترتيب برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف.

متساوياً بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف. وكذلك عمر كمال في صفوف المصري البوسعيدي. كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف.

متساوياً مع عمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة. والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

كما ويأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف.

ترتيب مولودية الجزائر في الدوري

كما ويحتل فريق مولودية الجزائر في المركز الحادية عشر من ترتيب دوري أبطال أفريقيا برصيد 25 نقطة. بفارق كبير عن المتربع على صدارة الدوري الممتاز وفاق سطيف برصيد 36 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More