فاطمة المؤمن تفاجئ متابعيها بأول صورة لها مع خطيبها .. هل هو سعودي كما طلبت!

0

فاجأت الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، متابعيها بإعلان خطوبتها دون مقدمات، على شخص لم تذكر اسمه ولم تكشف هويته.

أصبح رسمياً

ونشرت فاطمة المؤمن صورة عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”، تجمعها بخطيبها الذي غطى وجهه، ورفع كل منهما يده لاستعراض خاتم الخطوبة، مرفقة بتعليق: “أصبح الأمر رسمياً”.

وسخر المغردون من تغطية خطيب فاطمة المؤمن لوجهه، وقالوا إن الفتاة هي التي يفترض أن تغطي وجهها، وشكك بعضهم بأن تكون هي صاحبة الصورة، مرجحين أنها شقيقتها.

70 ألف دينار مدخول شهري!

وكانت فاطمة المؤمن  حديث الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، وذلك بعد حديثها عن المدخول الشهري الذي تحققه من خلال الإعلانات.

وقالت فاطمة المؤمن خلال استضافتها عبر برنامج “سندريلا” الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة ATV الكويتية، إنها مدخولها يتجاوز الـ70 ألف دينار (231 ألف دولار) في بعض الأشهر.

وأشارت فاطمة إلى أن كثرة النقود أصبحت تشعرها بالملل، مضيفة: “كمؤثرة عبر السوشيال ميديا، أحصل على أشياء لا أرغب بها. وحين أذهب للتسوق، لم يعد يبهرني شيء ولا أستمتع مثل السابق، لأن كل شيء أصبح لدي”.

وحين سألها صالح الراشد أين تصرف نقودها، أجابت فاطمة المؤمن: “لا أحب التباهي بثروتي. لأن هناك من يشاهدني وسيشعر بالنقص، وأحب صرفها على السفر والأشياء الروتينية”.

سأتبرع لبيروت

وتابعت: “سأتبرع لبيروت بسبب ما تمر به، حتى أنني اشتريت سيارة بمبلغ عادي ولكني شعرت لاحقاً بالذنب. وقلت إن بيروت أولى بهذه النقود، يجب أن نساعد بعضنا”.

ورفضت فاطمة المؤمن في البداية الإفصاح عن قيمة مدخولها شهرياً، لكنها عادت وقالت: “يوصل للخمسين أو سبعين الف دينار كويتي”.

وتابعت فاطمة: “اتوقع أي مشهورة سوشيال ميديا تتابعني حالياً ستوافقني الرأي”.

أريد الزواج بسعودي

وردا على سؤال عن الجنسية التي ترغب بالزواج منها، قالت فاطمة المؤمن: “الصراحة الكثير من الجنسيات حلوة. ولكني أحب الجنسية السعودية“.

وأشارت فاطمة إلى أن عريسها المستقبلي ليس من الضرورة أن يكون كويتياً ولكنها تفضل أن يكون خليجيا.

وحول سبب تفضيلها للزوج السعودي، قالت فاطمة: أحب اللهجة السعودية وأحب قيمهم، وأنا أمي سعودية”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More