حياتنا

المغرب .. مُدرس قرآن يهتك عرض 6 قاصرات ويفقدهن عذريتهن بالعنف وهذا مصيره!

حكمت محكمة الجنايات الإبتدائية في المغرب، بالسجن 30 عاماً على مُدرس قرآن، قام بهتك عرض قاصرات دون سن الـ18 عاماً.

هتك عرض قاصرات

وبعد الاستماع إلى الشهود والمتهم ومرافعات النيابة العامة والدفاع، وجهت هيئة محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، للمتهم (43 عاماً) تهمة جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف، وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض غشاء البكارة.

وبحسب صحيفة “هسبريس” المغربية، تعود فصول القضية إلى سبتمبر الماضي حينما اعتقل الدرك الملكي المتهم، بعد ورود عدة بلاغات من عائلات الضحايا.

والمتهم مدرس قرآن حكومي في  إحدى القرى بمدشر الزميج بجماعة ملوسة، بإقليم الفحص أنجرة.

وأكدت النيابة العامة في طنجة حينها، أن ست قاصرات تعرضن لهتك عرض من قبل المتهم.

وبعد التحقيق، قرر القاضي في محكمة الاستئناف إيداعه في السجن المحلي.

الطفل عدنان بوشوف

وشهدت المغرب في نفس الشهر حينها، جريمة اغتصاب مروعة حين عثرت العناصر الأمنية على جثة الطفل عدنان بوشوف ، والذي أُطلقت حملة كبيرة للعثور عليه.

وذكرت وسائل إعلام محلية حينها أن الطفل عدنان بوشوف عثر عليه مدفونا داخل حديقة قريبة من الحي الذي يقطن به، وعلى جسمه علامات خنق واعتداء.

وذكرت مصادر أمنية أن العثور على جثة الطفل جاء مباشرة بعد إلقاء القبض على الجاني الذي دلهم على مكان دفن الجثة بعد اعترافه بقتله.

حكم بالإعدام!

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم اختطاف الطفل، حيث قام الجاني الذي يقطن بالقرب من الحي في منزل يضم خمس شباب أخرين باستدراج عدنان الذي كان على معرفة به.

واستغل الجاني كون زملاءه في السكن غير متواجدون بالبيت لالتزامات مهنية. ليقوم بالاعتداء على الطفل جنسيا، قبل أن يعمد إلى قتله خنقا ودفنه في الحديقة المجاورة لمنزله.

وشغل الطفل عدنان بوشوف آنذاك مواقع التواصل في المغرب منذ اختفائه بعدما خرج من منزل أسرته لإحضار دواء من الصيدلية. ودشن النشطاء هاشتاج #عدنان_بوشوف للبحث عنه. وعبروا عن صدمتهم وحزنهم بعد العثور على جثته. وطالبوا بعقوبة الإعدام للجاني.

وقضت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة حينها بإعدام المتهم الرئيسي  بعدما أدانته بتهم “الاغتصاب والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. وإخفاء جثة وتشويهها، والتغرير بقاصر وهتك عرضه بالعنف”.

في المقابل، قررت هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة إدانة ثلاثة متهمين بأربعة أشهر حبسا نافذا. مع أداء غرامة مالية قدرها ألف درهم ( نحو 100 دولار). وذلك بعدما تابعتهم النيابة العامة بجنحة عدم التبليغ.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

وطن

الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير كوقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن

This website uses cookies.


Fatal error: Uncaught Error: Undefined constant "WP_Rocket\Buffer\WP_ROCKET_PLUGIN_NAME" in /home/watanser/public_html/wp-content/plugins/wp-rocket/inc/classes/Buffer/class-cache.php:439 Stack trace: #0 /home/watanser/public_html/wp-content/plugins/wp-rocket/inc/classes/Buffer/class-cache.php(278): WP_Rocket\Buffer\Cache->get_rocket_footprint(1638260687) #1 [internal function]: WP_Rocket\Buffer\Cache->maybe_process_buffer('<!doctype html>...', 9) #2 /home/watanser/public_html/wp-includes/functions.php(5107): ob_end_flush() #3 /home/watanser/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(303): wp_ob_end_flush_all('') #4 /home/watanser/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(327): WP_Hook->apply_filters('', Array) #5 /home/watanser/public_html/wp-includes/plugin.php(470): WP_Hook->do_action(Array) #6 /home/watanser/public_html/wp-includes/load.php(1097): do_action('shutdown') #7 [internal function]: shutdown_action_hook() #8 {main} thrown in /home/watanser/public_html/wp-content/plugins/wp-rocket/inc/classes/Buffer/class-cache.php on line 439