3 صفقات نارية من العيار الثقيل على طاولة رئيس برشلونة “لابورتا”

0

وضع رئيس نادي برشلونة الإسباني الجديد “خوان لابورتا” 58 عاماً، على سلم أولويات سلم التعاقد مع ثلاثة مهاجمين من أجل تدعيم خط الأمامي للفريق الكتالوني خلال المواسم المقبلة. خلال قرب حلول موسم الانتقالات الصيفية.

كما وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بأن مدرب فريق برشلونة الإسباني الهولندي “رونالد كومان”. أرسل إلى إدارة فريق برشلونة الإسباني. بضرورة التعاقد مع المهاجم الهولندي في فريق ليون الفرنسي “ممفيس ديباي” 27 عاماً. في صفقة مجانية بين الناديين على سبيل الإعارة.

 لابورتا والعين على هالاند

كما وأشارت الصحيفة الإسبانية، بأن الرئيس الجديد لبرشلونة “لابورتا”. يرغب في التعاقد مع اللاعب النرويجي “إيرلينج هالاند” 20 عاماً. هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني. رغم تمسك الفريق به.

كما عرضته بمبلغ خيالي في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها النوادي الأوروبية في ظل فيروس كورونا حيث وصل مبلغ 180مليون يورو.

الأرجنتيني أجويرو  

بعد إعلان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسمياً عن رحيل المهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو”. الذي يعد الخيار الثالث في نادي برشلونة الإسباني. حيث سيكون حراً مع نهاية الموسم الحالي. كما أن اللاعب يعتبر الصديق المقرب من أسطورة عالم كرة القدم موطنه ليونيل ميسي.

على الرغم من أن مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي ” ماوريسيو بوتشيتينو” 49 عاماً، قد طلب من إدارة النادي الفرنسي اللاعب “أجويرو”. خلال منافسات الانتقالات موسم الصيف القادم. بعد انتهاء عقده ورحيل اللاعب عن صفوف فريق مان سيتي نهاية الموسم الجاري.

الانضمام الثلاثي

كما وأردفت الصحيفة، ” من الواضح أنه لا يمكن الانضمام الثلاثي إلى صفوف فريق برشلونة، لكن إدارة النادي يأمل في التعاقد مع لاعبين منهم.

خلال موسم الانتقالات المقبلة. على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها فريق برشلونة الإسباني. والتي تجاوزت مليار يورو”.

واستكمل الصحيفة، ” لابورتا متفق على خيار وصول اللاعب ديباي وهالاند. مما يجعل  خيار انضمام سيرجيو أجويرو صعب خلال الانتقالات الصيفية داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني”.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً.

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 17 هدفاً.

كما جاء في المركز الرابع يحتل اللاعب الإسباني جيرارد مورينو مع فياريال برصيد 16هدف. بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق برشلونة في ثاني الترتيب برصيد 62 نقطة وتقليص الفارق إلى 4 نقاط. بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

فيما جاء فريق ريال مدريد الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني بعد تحقيقه الفوز على سيلتا فيغو برصيد 60 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

إشبيلية في رابع الترتيب

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More