الرئيسية » رياضة » ليفربول تحسم موقفها النهائي بشأن بيع صلاح

ليفربول تحسم موقفها النهائي بشأن بيع صلاح

وسط الأنباء التي تحدثت عن قرب رحيل النجم المصري محمد صلاح 28 عاماً، عن فريق ليفربول الإنجليزي “الريدز”. هداف الدوري الممتاز “البريميرليج”. مع نهاية الموسم الجاري.

ليكشف تقرير أعده صحفي إنجليزي مقرب من إدارة فريق ليفربول “الريدز”. موقف النادي من طرح المصري صلاح. للبيع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

عدم النية للبيع

كما وبينت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. بأن إدارة فريق ليفربول لا ينوي الجلوس مع ريال مدريد، أو أي نادٍ أخر من التفاوض للتعاقد مع اللاعب محمد صلاح. والرحيل عن أسوار النادي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأردفت الصحيفة، ” ليفربول لا يفكر يوماً في التخلي عن صلاح. منذ قدومه من فريق روما الإيطالي في صيف عام 2017، كما وتعتبره أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي. والمهاجم الأفضل على الإطلاق في عصر البريميرليج”.

الأداء الرائع 

كما أن اللاعب المصري محمد صلاح، قد تفوق خلال تواجده وتألقه في نادي ليفربول الإنجليزي. على كلاً من اللاعبين روبي فاولر. ومايكل أوين. ولويس سواريز. وفيرناندو توريس”.

وأضافت الصحيفة، قائلة ً: ” أن اللاعب صلاح لو لم يرحل عن نادي ليفربول الإنجليزي. خلال انتقالات الصيف المقبلة. سيرحب بتوقع عقد جديد مع الريدز”.

كما وسينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2023. إلا أن إدارة الفريق ليس في عجلة من أمرها في تقديم عقد جديد مع اللاعب. في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها النوادي الأوروبية في ظل وباء فيروس كورونا.

رغبة المصري صلاح

وأردفت تلك الصحيفة البريطانية، بأن فخر العرب المصري ” محمد صلاح” 28 عاماً، قائلةً: ” اللاعب محمد صلاح سيتجه نحو الدوري الإسباني ” الليغا” من أجل التعاقد خلال الفترة القادمة مع أحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الإسباني.

الريال أقرب للتعاقد معه

واستكملت الصحيفة، ” إدارة ريال مدريد هي الأقرب للتعاقد مع المصري محمد صلاح، في ظل صعوبة ضم نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

وكذلك النرويجي إيرلينغ هالاند هداف فريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني. اللذان يسعيان بالاحتفاظ بهما خلال المواسم المقبلة. من خلال تجديد العقد معهم.

كما ورحب اللاعب المصري صلاح في تصريح له عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية. عن ترحيبه في ذلك والانتقال لخوض تجربة جديدة له في الدوري الإسباني. كما لم يحدد النادي الذي يريد الالتحاق به واللعب في صفوف خلال الفترة المقبلة.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويحتل النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 17هدفاً. متساوياً مع مهاجم فريق توتنهام هاري كين. خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2020-2021م. الذي يحتل المركز الثاني.

وبفارق هدف وحيد. يأتي في المركز الثالث لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

فيما جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في ثالث الترتيب برصيد 14 هدفاً.  كما بفارق هدف عن مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق “السيبرز” الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق المان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” برصيد 71 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين. فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود تشيلسي وتوتنهام

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة، أما في المركز الخامس فريق وست هام يونايتد برصيد 49 نقطة. كما وجاء فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 48 نقطة من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تراجع ليفربول في ترتيب الدوري

فيما جاء بفارق نقطتين عن حامل اللقب السابق فريق ليفربول الإنجليزي 46 نقطة الذي يحتل المركز السادس.  بالتساوي مع فريق إيفرتون بنفس النقاط في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يحتل في المركز الثامن فريق إيفرتون برصيد 46 نقطة متساوياً مع ليفربول، أمام في المركز التاسع يحتل فريق أرسنال الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

كما في المركز العاشر من الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 41 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال الإنجليزي. ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.