مفاجأة كالصاعقة على عشاق جماهير ريال مدريد قبيل “الكلاسيكو” الناري

0

كشفت إدارة ريال مدريد الإسباني يعلن عن إصابة قائد الفريق الإسباني “سيرجيو راموس” 35 عاماً، في بيان صحفي لها نشر على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيابه لمدة شهر كامل عن الملاعب.

كما وأوضحت إدارة فريق الريال، بأن اللاعب راموس قد أصيب في ربلة الساق الداخلية من ساقه اليسرى. وتحتاج لوقت طويل من أجل التعافي.

الغياب لشهر كامل

حيث من المقرر أن يغيب لمدة شهر واحد على الأقل. ليغيب عن المواجهات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ليفربول الإنجليزي في يوم السادس من شهر إبريل/ نيسان الجاري. وكذلك الإياب في ال14 من الشهر ذاته.

رد الاعتبار

كما سيغيب عن قمة “الكلاسيكو” الإسباني ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز “الليغا”. أمام غريمه التقليدي برشلونة في ال10 من شهر إبريل/ نيسان الجاري. في مباراة ستشهد القوة والإثارة. وكذلك رد الاعتبار لفريق الكتالوني الإسباني.

تغريده راموس

كما وأعرب قائد فريق ريال مدريد الإسباني “راموس” عن حزنه الشديد. بسبب غيابه عن صفوف الملكي الإسباني. في وقت يحتاج الفريق إليه خلال الفترة المقبلة. في مواجهات قوية للفريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وغرد اللاعب الإسباني “سيرجيو راموس” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، قائلاً: “” مررت بفترة صعبة جدًا لبضعة أسابيع، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام، ولكن في كرة القدم.”

الحظ السيئ

كما وأضاف راموس، “كما هو في الحياة يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا، بالأمس بعد المباراة مع منتخب إسبانيا كنت أتدرب على أرض الملعب ولاحظت وجود إصابة في ساقي اليسرى”.

وأردف، “خضعت اليوم للاختبار وتم التأكد من إصابتي بإصابة عضلية. كما كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات شديدة الأهمية التي ستحدد موسمنا وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلونها لي على أرض الميدان مع الفريق”.

تجاهل تجديد العقد

كما وكشف البرنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير في وقت سابق. عن تجاهل قائد فريق ريال مدريد الإسباني “سيرجيو راموس” 34 عاماً، على عرض إدارة ريال مدريد الأخير بخصوص تجديد عقد اللاعب داخل صفوف الفريق.

لسنة واحدة قادمة. في ظل قرب انتهاء عقده معر الريال. والذي سينتهي في شهر يونيو/ حزيران المقبل من العام الجاري.

الطريق مسدود

كما وبينت البرنامج الإسباني، بأن المفاوضات مع الميركادو سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني. اقترب إلى طريق مسدود. مع إدارة ريال مدريد الإسباني، واللاعب أقرب إلى الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجاري.

عرض رئيس الريال بيريز

فيما لم يرد اللاعب الإسباني سيرجيو راموس. على عرض رئيس ريال مدريد ” فلورنتينو بيريز” 73 عاماً، على العرض الأخير من أجل تجديد عقده لمدة موسم واحد.

مع إمكانية تجديد عقده لسنة قادمة. والذي سيحصل من خلاله على نفس راتبه الحالي. مع تخفيض نسبة راتبه إلى 10%. لكن اللاعب لم يرد على ذلك إلى الآن.

مما أثار ذلك غضب إدارة الفريق “الملكي” الإسباني. في ظل حالة الصمت التي تخيم على اللاعب سيرجيو راموس. في عدم الرد.

ليعزز من خلال ذلك رغبته في الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء. وسط الأنظار النوادي الأوروبية من أجل الحصول على خدمات اللاعب والتعاقد معه.

نهاية الشهر

وأردف البرنامج الإسباني الشهير، ” صبر رئيس فريق ريال مدريد الإسباني بيريز. لن يدوم طويلاً. بشأن التفكير العرض المقدم للاعب راموس. والذي سينتهي نهاية شهر مارس الجاري من أجل تجديد العقد”.

التقارير الإيجابية

فيما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في وقت سابق، أن المفاوضات مع قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس 34 عاماً، قد شهدت تغيراً إيجابياً. والمريكادو الإسباني قريب من الموافقة على عرض رئيس الريال ” فلورنتينو بيريز” 73 عاماً.

كما أفادت الصحيفة الإسبانية، أن رئيس فريق ريال مدريد ” بيريز”. قد عرض على اللاعب الإسباني راموس، بالتجديد لموسمين. مع خفض 10% من قيمة راتبه الأساسي.

راموس وعقده مع الريال

وقد لعب سيرجيو راموس منذ انتقاله إلى صفوف فريق الريال منذ قدومه عام 2005، بعد انتقاله برقم قياسي من فريق اشبيلية الإسباني، ليصبح قائداً للفريق الملكي الإسباني ومحققاً مع الفريق العديد من الألقاب على صعيد الدوري والأبطال وكأس السوبر وملك إسبانيا والأندية خلال مسيرته.

وقد بلغ قيمة العقد بين إدارة ريال مدريد الإسباني واشبيلية آنذاك، مقابل الحصول على خدماته بملغ 27 مليون يورو.

حيث لعب في أكثر من مركز داخل صفوف فريق ريال مدريد خلال مشاركته في كافة المسابقات، كقلب دفاع وكلاعب وسط وفي الجناح الأيمن في بعض الأحيان، مسجلاً في أربع مواسم متتالية منذ بدايته مع الريال برصيد 20 هدفاً.

كما وسينتهي عقد اللاعب سيرجيو راموس. في شهر يونيو/ حزيران من العام الجاري 2021. فيما لم يتوصل بعد إدارة الفريق حتى الآن إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده.

الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق برشلونة في ثاني الترتيب برصيد 62 نقطة وتقليص الفارق إلى 4 نقاط. بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

فيما جاء فريق ريال مدريد الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني بعد تحقيقه الفوز على سيلتا فيغو برصيد 60 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ترتيب إشبيلية  في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More