“شاهد” تورط في مشاجرة عنيفة إصابة نجم ليفربول بكسر في الأنف ونال البطاقة الحمراء

0

أثناء احتفال لاعبي منتخب منافسه كرواتيا بالتأهل على حساب منتخب إنجلترا. في دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب تحت سن 21 عاماً. والتي جمعت المنتخبين يوم أمس الأربعاء، لتشهد مشادات عنيفة بين لاعبي المنتخبين.

كما دخل اللاعب الانجليزي “كورتيس جونز” 20 عاماً. لاعب خط الوسط في فريق ليفربول الإنجليزي، في مشادة قوية مع اللاعب الكرواتي “دوماجوج براداريتش” 21 عاماً مدافع ولاعب الظهير، وتدخل زملائه في فض الشجار.

فض الاشتباك

وبعد فض الاشتباك بين اللاعبين، عاد اللاعب ” كوريتس” من جديد إلى أرضية المعلب. ليتشاجر من جديد مرة أخرى مع لاعبي منتخب كرواتيا، مما أدى إلى إصابته بنزيف وكسر في أنفه. بالاضافة إلى نيله البطاقة الحمراء.

تفاصيل المباراة

وشهدت المباراة المنافسة الشديدة بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الكرواتي في مباراة حاسمة للشباب تحت سن 21 عاماً. حيث تقدم المنتخب الإنجليزي بهدف سددها اللاعب ” إيبيريشي إيز” عبر ركلة جزاء في الدقيقة ال12 من أحداث الشواط الأول.

فيما أحرز جاء الهدف الثاني عن طريق “كورتيس جونز” في الدقيقة ال74 ليضع القدم في التأهل لكن المفاجأة.

نكسة في اللحظات الأخيرة

لكن المنتخب الكرواتي استطاع أن يدراك هزيمته في الربع الساعة الأخير من اللقاء. بتسجيل هدف في الوقت القاتل. ويخطف فرحة المنتخب الإنجليزي بالتأهل.

ليحجز المنتخب الكرواتي في التأهل في الدور الثامن من منافسات كأس الأمم الأوروبية. بعد تحقيقه الفوز في مباراة الذهاب بهدفين. لينتهي النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

لتصعد كرواتيا بجانب منتخب البرتغال إلى الدور القادم. متصدر المجموعة الرابعة. فيما ودع المنتخب الإنجليزي كأس أمم الأوروبية بفارق الأهداف مع المتأهل الكرواتي.

تصفيات كأس العالم 2022

نجح منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز على منافسه بولندا. ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم المتألق في صفوف توتنهام الإنجليزي وثاني ترتيب هدافي الدوري “البريميريج” متساوياً مع النجم المصري محمد صلاح. في الدقيقة ال 19 عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

بينما جاء هدف التعادل من منافسه بولندا مع مجريات الشوط الثاني في الدقيقة ال58 عن طريق جاكوب مودر، فيما أحرز منتخب إنجلترا هدف الفوز وخطف النقاط الثلاثة الثمينة في الدقيقة ال85 عن طريق اللاعب هاري ماغواير. لينتهي المباراة بفوز منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب المجموعة المنافسة

كما ويتربع منتخب إنجلترا بعد تحقيق العلامة الكاملة في الجولات الثالثة السابقة ضمن تصفيات كأس العالم 2022. برصيد 9 نقاط.

بينما جاء في ثاني الترتيب منتخب هنغاريا برصيد 7 نقاط، وفي ثالث الترتيب منتخب ألبانيا برصيد 6 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب هنغاريا.

أمام في ترتيب المركز الرابع جاء منتخب بولندا برصيد 4 نقاط، كما في المركزين الخامس والسادس دون نقاط جاء كلاً من: أندروا. سان مارينو.

دوري أبطال أوروبا

كما ويستعد فريق ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل في دور الربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-2021. المقرر في يوم السادس من شهر إبريل /نيسان 2021. بينما ستكون مباراة الإياب في ال 14 من ذات من نفس الشهر الجاري.

الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق المان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” برصيد 71 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين. فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

صعود تشيلسي وتوتنهام

وفي المركز الرابع يحتل فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة، أما في المركز الخامس فريق وست هام يونايتد برصيد 49 نقطة. كما وجاء فريق توتنهام في المركز السادس برصيد 48 نقطة من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تراجع ليفربول في ترتيب الدوري

فيما جاء بفارق نقطتين عن حامل اللقب السابق فريق ليفربول الإنجليزي 46 نقطة الذي يحتل المركز السادس.  بالتساوي مع فريق إيفرتون بنفس النقاط في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يحتل في المركز الثامن فريق إيفرتون برصيد 46 نقطة متساوياً مع ليفربول، أمام في المركز التاسع يحتل فريق أرسنال الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

وفي المركز العاشر من الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 41 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال الإنجليزي. ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويحتل النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 17هدفاً. متساوياً مع مهاجم فريق توتنهام هاري كين. خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2020-2021م. الذي يحتل المركز الثاني.

وبفارق هدف وحيد. يأتي في المركز الثالث لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

فيما جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في ثالث الترتيب برصيد 14 هدفاً. بفارق هدف عن مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق “السيبرز” الإنجليزي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More