جريمة قتل مع سبق الاصرار لسعودي في الرياض ترصدها كاميرات المراقبة وتثير ضجة واسعة

0

شهدت السعودية جريمة قتل مروعة، رصدتها كاميرات المراقبة في العاصمة الرياض، حين أقدم مواطن على قتل آخر دهساً بسبب خلاف بينهما.

جريمة الرياض: دهس واعتداء وسحل!

ويظهر بالفيديو المتداول الذي تابعته “وطن”، سيارة من نوع “أكسنت”، تقوم بدهس شخص عمداً أثناء استعداده لعبور الطريق.

ولم يكتف الجاني بما فعله، فنزل من السيارة وقام بالاعتداء على الضحية بالضرب، ثم قام بسحله ووضعه أمام السيارة ودهسه مرة أخرى، قبل أن يفر هارباً من موقع الحادث.

وأعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، عن تحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه بعد رصد المقطع المتداول، حيث تبين أنه مواطن في العقد الرابع من العمر.

مُسكرات في سيارة الجاني

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد كشفت التحقيقات الأولية أن الجاني ترصد للمجني عليه نتيجة. خلافات بينهما، وكان تحت تأثير المسكر أثناء ارتكابه جريمته.

هذا وقد تم ضبط مواد مسكرة في مركبته، فيما تم إيقافه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإحالته للنيابة العامة.

دهس هستيري

وكانت الأردن قد شهدت جريمة مُشابهة، حين وثق فيديو مروع لحظة دهس شاب عشريني بشكل متعمد. أكثر من مرة، في منطقة بيادر وادي السير غرب العاصمة عمان في الأردن.

وظهر بالمقطع المتداول قبل أسبوع، والذي التقطته كاميرات المراقبة، الضحية يقف بين مجموعة من الشبان. وفجأة يأتي الجاني مسرعاً نحوهم. فيفرون جميعهم، لكنه يتمكن من دهس الشاب.

ولم يكتف الجاني بذلك، بل يعود لدهس الشاب الذي يحاول النهوض ثلاث مرات، بشكل هستيري، وفي كل مرة. تكون الضربة أقوى من قبلها.

ويهرع الشبان إلى السيارة، ويوقفون الجاني ويقومون بضربه، بينما يحاول آخرون إخراج الشاب الضحية من. تحتها لمحاولة إسعافه.

وذكرت وسائل إعلام محلية آنذاك أن الشاب أُسعف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وما لبث أن فارق الحياة. وأن الفاعل قام بتسليم. نفسه للمركز الأمني المختص، حيث تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.

هوية الضحية

وأشارت بعض الصحف إلى أن الشاب يدعى مصطفى يوسف صندوقة، وأن سبب الاعتداء هو طلب الضحية. من صاحب السيارة عدم التشحيط أمام بيتهم، فكانت ردة فعله أن قام بدهسه حتى الموت.

ونشرت صفحة وفيات الأردن صورة للشاب مصطفى صندوقة، وأشارت إلى أنه توفي بحادث دهس متعمد. في البيادر وادي السير.

وفجر الفيديو ردود فعل غاضبة في أوساط الأردنيين لوحشية الجريمة، وطالبوا بإعدام الجاني.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More