السعودية مودل روز تظهر مع صديقها الأمريكي الذي تركت زوجها من أجله!

0

بعد الهجوم الكبير الذي شنه رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، على زوجته عارضة الأزياء السعودية مودل روز، ظهرت الأخيرة برفقة صديقها الأمريكي، في تجاهل واضح لما تعرضت له من هجوم.

مودل روز وصديقها الأمريكي

كما ظهرت مودل روز بالفيديو الذي نشرته عبر “سناب شات”، ورصدته “وطن”، وهي تسير برفقة صديقها الأمريكي. وتعلمه اللغة العربية واللهجة السعودية.

ويقول صديق روز بالفيديو: “بتثلج”، لتدخل بموجة ضحك وتقول: “يلعن أبو شكلك مو قادرة أتكلم، قول ورايا بتثلج”.

ورجح الناشطون أن يكون هو الشخص الذي قصده زوج مودل روز بحديثه وأنه تسبب بحدوث مشاكل بينهما. أدت إلى بدء إجراءات الطلاق.

مودل روز على السرير

كما ظهرت روز بفيديو آخر بنفس الوقت، وهي تجلس على سريرها، بوضعية كشفت أجزاء حساسة من جسدها. ما عرضها لهجوم كبير من المتابعين.

فضيحة مودل روز

وكشف محمد الحمود في وقت سابق معلومات صادمة عن زوجته روز، بعدما ساعدها لتصبح عارضة أزياء. لكنها قابلت ذلك بالخيانة ومحاولة سرقته.

وكشف الحمود في سلسلة منشورات عبر “سناب شات”، أنه خلال تواجده مع روز في لوس أنجلوس. تواصل. مع عدد من المجلات العالمية والبراندات لوضعها في بداية الطريق ومساعدتها في هذا المجال.

كما أشار محمد الحمود أنه وروز كانا يستعدان لإعلان زواجهما في نهاية 2020 وأنه قام بترتيب مقابلة لها مع. الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز في رمضان الماضي.

لكن حياته انقلبت رأساً على عقب، بعدما حضرت مودل روز حفلة مع أصدقائها في شهر فبراير 2020، وتعرفت. على شخص يدعى نيكولاس.

 شاذ ومدمن كوكايين

وقال زوج روز: “منذ أن تعرفت عليه روز وهي عصبية ومشتتة، وحاولت التفاهم معها وزرنا معاً دكتور مختص. بالأمور الزوجية، إلا أنها استمرت بجعلي أشعر أنها لا تطيقني، وقلت ربما الكورونا والحجر السبب”.

كما كشف الحمود المزيد عن شخصية نيكولاس الذي تسبب بانفصاله عن روز، وقال: “هو شاب من بلد فقير . ويبلغ من العمر 40 عامًا ومتزوج من سيدة أمريكية بعمر الـ 50 من أجل الحصول على الجنسية، ويعمل في بار، ومدمن كوكايين، كما أنه مزدوج الميول الجنسية، ومعروف عنه أنه شخص استغلالي وسيئ”.

وأكد الحمود أن روز بدأت سرقة أمواله من أجل تلميع اسم نيكولاس، ما دفعه للبدء بمعاملات الطلاق فوراً.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More