غطت وجهها وأدت وصلة رقص.. فتاة خليجية ترقص داخل مركز تجاري وتثير ضجة واسعة

0

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لفتاة خليجية فجر موجة غضب، حيث أظهرها وهي ترقص في تصرف غير لائق داخل مركز تجاري للتسوق.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) الفتاة مجهولة الهوية وهي ترتدي العباءة الخليجية، وقد غطت وجهها وتؤدي وصلة رقص.

وكانت الفتاة ترقص على أنغام أحد أغاني نانسي عجرم، ويظهر خلفها المنتجات الغذائية داخل سوبر ماركت.

وفجر المقطع الذي لم يكشف عن مكان تصويره أو في بلد كان، موجة غضب واسعة بين النشطاء الذين رأوا أن هذا تصرف غير لائق. يستدعي تدخل سلطات هذا البلد الخليجي الذي صور به هذا الفيديو.

هذا ورجح بعض النشطاء أن هذا المقطع تم تصويره بأحد مراكز التسوق داخل السعودية.

كلنا أمن

وفي هذا السياق، أشار المغردون إلى أنهم قاموا بإبلاغ وزارة الداخلیة السعودیة، عبر البلاغات الإلكترونیة من خلال تطبیق. “كلنا أمن” عن الفيديو المخالف للقوانين المحلية.

والجدير ذكره أن النیابة العامة السعودیة، وفق ما أكده مغردون سعوديون لديها وحدة متخصصة برصد أي مخالفة للقوانین المحلیة. مصدرها وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد بن سلمان ومظاهر الرقص والخمور

ومنذ اعتلاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عرش المملكة وتشهد السعودية حالة من الانفتاح الغير مسبوق والذي. تعدى لمخالفة عادات وتقاليد السعوديين المحافظة وضرب بها عرض الحائط.

وانتشر مؤخرا مقاطع فيديو خارجة لفتيات ترقص في المملكة، فضلا عن تواجد أماكن ليلية للسهر وشرب الخمور بتصريح من السلطات في سابقة جديدة بالمملكة.

ويشن العديد من السعوديين هجوما عنيفا على النظام الحاكم متهمين إياه بتدنيس أرض الله الحرام، مشيرين إلى أن ما يفعله ابن سلمان. في أرض الرسول سيجلب لهم العقوبة من الله، على حد وصفهم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More