شاهد رانيا يوسف تفاجئ متابعيها بإطلالة نصف محتشمة.. ماذا تفعل في لبنان؟

0

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف موجة تفاعل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها جمهورها صورة لها وهي في لبنان.

وظهرت رانيا في الصورة وهي مرتدية فستان شبه محتشم، بألوان عديدة، مما دفع بعض المغردين للتساؤل، لماذا الفستان بهذا الشكل؟

تفاعل المغردين

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع صورة الفنانة المصرية المثيرة للجدل، والتي كانت آخر مواضيعها ما جرى مع مذيع عراقي. وتصريحات مثيرة للجدل منها حول الحجاب والمؤخرة.

ولم توضح رانيا في تغريدتها إذا كانت هذه الصورة من لبنان حديثة لها أم قديمة وأعادت نشرها، خاصة وأنها ظهرت فيها بدون كمامة.

رانيا يوسف

ويشار إلى أنه قبل أيام أشعلت الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بتاتو على الكتف وسيارة. فاخرة متصدرة الترند في مصر والعالم العربي.

ونشرت رانيا يوسف، على حسابها الخاص في “إنستغرام”، مجموعة من صورها الجديدة، وقد ظهرت في إحداها وهي تعتمر قبّعة. سوداء وتضع نظّارة سوداء.

لكن أكثر ما لفت الأنظار في إطلالتها هذه، تاتو كبير لورود حمراء على كتفها.

وتلقت رانيا العديد من التعليقات التي أثنت على إطلالتها حيث أبدى العديد من متابعيها إعجابهم بها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع صور رانيا يوسف، موجهين هجوماً حاداً لإطلالتها التي وصفت بالجريئة.

قضية رانيا ضد المذيع العراقي نزار الفارس

وفي وقت سابق، نفى طارق العوضي محامي الفنانة رانيا يوسف والموكّل الدفاع عنها في قضيتها ضد مقدّم البرامج العراقي نزار الفارس. وقناة “الرشيد”، ما تردّد حول نيتها الصلح معه أو الوصول الى تسوية

وقال العوضي: “بوصفي محامي الفنانة رانيا يوسف، أعلن أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة وكاذب جملة وتفصيلاً. وسنتخذ بشأنه. كل الإجراءات القانونية بناءً على طلب موكلتنا”.

وأضاف: “كما أؤكد أن جلسة اليوم كانت جلسة منفردة أمام هيئة التحضير، وكنت حاضراً فيها بشخصي والدكتورة هند سيف. مديرة مكتبنا من دون حضور المدّعي أو محاميه”.

وتابع: “هي جلسة بنص القانون سرّية، ولَم يتم عرض أي تسوية من قريب أو بعيد، بل العكس طلبنا الادّعاء فرعياً؟ بتعويض. ١٠ ملايين جنيه ضد الإعلامي والقناة. وتأجّلت الى جلسة ٣١ آذار/مارس لتقديم صحيفة الادّعاء الفرعي من جانبنا”.

يذكر أن النزاع القضائي بين رانيا يوسف ونزار الفارس بدأ مع عرض حلقتها ليلة رأس السنة.

والتي تخلّلها العديد من التصريحات التي وجدها البعض مسيئة، مثل الحديث عن خلفيتها أو رأيها في الحجاب.

براءة رانيا يوسف

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة الفنانة المصرية رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب “الفعل العلني الفاضح”.

وتحاكم رانيا يوسف بتهمة “الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة”.

وفي وقت سابق، قدم المحامي المصري أشرف فرحات بلاغا ضد رانيا، اتهمها فيها بأنها تحدثت بأمور فاضحة في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وكانت النجمة المصرية قد أصدرت بيانا صحفيا حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية، التي حلت ضيفة عليها وأثارت جدلا واسعا. بسبب تصريحاتها عن جسدها والحجاب والدين.

وهو ما جعل بعض المحامين يرفعون دعاوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.

وتواجه رانيا حملة شرسة بدأت بتسريب تعلن من خلاله رفضها ارتداء الحجاب، وتؤكد على أنه ليس فرضاً.

ثم تسريب آخر لرسالة صوتية أرسلتها لنزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس، تؤكد خلالها على موقفها الذي أثار ضدها موجة انتقادات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More