صحيفة إسبانية: ريال مدريد يحسم الجدال بشأن عودة رونالدو

0

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشرته اليوم السبت، أن إدارة فريق ريال مدريد الإسباني قد حسمت بشكل نهائي موقفها من إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري الإيطالي.

في صفوف فريق يوفنتوس “السيدة العجوز”. خلال منافسات الموسم الجاري. خلال انتقالات موسم الصيف القادمة.

فكرة عودة رونالدو

كما وأكدت الصحيفة الإسبانية، بأن إدارة ريال مدريد “الملكي” ترفض فكرة عودة اللاعب كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقها مرة أخرى. بعد بيعه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

مردفه: ” فريق ريال مدريد يضع في أولوياته لضم مهاجمين من الشباب مثل النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي لعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان 22 عاماً. اللاعب النرويجي هالاند هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني 20 عاماً. من أجل التعاقد معهم خلال الفترة القادمة.

  حديث الصحافة عن رونالدو

كما وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية. عن رغبة رونالدو مؤخراً بالعودة لريال مدريد، بعد ثلاثة سنوات على رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد.

والانضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، والتي زادت من وتيرتها بعد فشل الدون في تحقيق لقب دوي أبطال أوروبا منذ انضمامه إلى فريق السيدة العجوز الإيطالي 2018م.

التخلص من اللاعب

وأفادت تقارير إيطالية، أن إدارة يوفنتوس الإيطالي تريد بالفعل التخلص من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في ظل راتبه الضخم والذي يرهق خزينة فريق يوفنتوس الإيطالي. حيث يتقاضى اللاعب مبلغ 31 مليون يورو سنوياً. الأمر الذي شكل عبئاً على إدارة النادي الإيطالي. في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق نتيجة تفش وباء فيروس كورونا.

العروض المحتملة

كما وأردفت الصحيفة الإسبانية، قائلةً: “إدارة يوفنتوس مستمرة في الدفاع عن استثماراتها وفخرها بوجود نجم ريال مدريد السابق في صفوفه فريقها وصناعة وتسجيل الأهداف في كافة الفرق المنافسة”. مؤكده أنه لا مفر من التفكير في العديد من التغييرات للموسم المقبل، والعروض المحتملة التي قد تكون لديهم بشأن رحيل رونالدو”

الموسم كارثي

ويمر فريق يوفنتوس الإيطالي. موسم كارثي خلا الموسم الجاري. بعد وداعه مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد بورتو البرتغالي.

وسط تراجع الفريق في الدوري الإيطالي وابتعاده عن المتصدر “الانتر ميلان”. كما أن خسارته أمام فريق “بينفينتو”. مما صعبة عليه العودة والمنافسة على لقب الدوري “الكالتشيو” الموسم الجاري 2020-2021م.

رحيل رونالدو والبحث عن مدرب

كما وذكرت الصحيفة الإسبانية، قائلة: إن” فريق يوفنتوس بحاجة لتعزيز الهجوم ووسط الملعب، وربما البحث عن مدرب متمرس بدلا من أندريا بيرلو، الذي قبل أن يتولى زمام تدريب “السيدة العجوز” لم يكن قد درب فريقا من قبل”.

وأضافت، “هناك حاجة إلى استثمارات مهمة للغاية، ومن هذا المنطلق، فإن رحيل رونالدو سيكون عونا كبيراً للفريق”.

التفاوض مع رونالدو

وكشف الإعلام الرياضي السعودي سعود الصرامي. في تغريده له عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر”، قائلاً: ” نادي عربي قد دخل على خط المفاوضات للفوز بتوقيع مع اللاعب كريتسيانو رونالدو”.

الواسطة بيليه

كما وبين الرياضي الصرامي، أن أسطورة كرة القدم البرازيلية. قد طلب منه من قبل النادي العربي. بإقناع اللاعب رونالدو بالانضمام إلى صفوفه.

في ظل حصول بيليه على عضوية شرفية للنادي العربي الذي لم يكشف عنه اللاعب عن تغريده. من أجل التفاوض مع رونالدو.

الانتقادات الواسعة

وقد تلقى النجم البرتغالي رونالدو لانتقادات واسعة على مدار الأسبوع الماضي من قبل وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية. على إثر فشل الدون رونالدو في قيادة فريقه يوفنتوس الإيطالي، بعد الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور ال 16 من المسابقة.

كما وكشف عدد من التقارير الصحفية، عن إمكانية رحيل اللاعب رونالدو، مع نهاية الموسم الجاري. مع الأحاديث التي ربط بعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

الخروج عن الصمت

ليكسر الصمت ويخرج الدون رونالدو بمنشور على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قائلاً: ” الأهم من عدد السقوط الذي تتعرض له في الحياة، هو مدى سرعة وقوة الوقوف على قدميك”. مضيفاً: ” الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبداً”.

صراع الدوري الإيطالي

وأضاف رونالدو، ” ينصب تركيزنا بالفعل على كالياري وفي صراع والمنافسة في الدوري الإيطالي، وفي نهاية كأس إيطاليا. وفي كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم”.

ذكريات الماضي مع الريال

واستكمل حديثه، ” صحيح أن الماضي ينتمي إلى المتاحف، لكن لحسن الحظ، كرة القدم لها ذاكرة .. وأنا كذلك”.

ويضيف البرتغالي رونالدو، ” لا يمكن حذف التاريخ، فهو يكتب كل يوم بمرونة وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل الجاد. وأولئك الذين لا يفهمون هذا، لن يحققوا المجد والنجاح أبداً”.

انضمام الدون إلى السيدة العجوز

وقد رحل اللاعب البرتغالي رونالدو من صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني عام 2018م. بعد عصر ذهبي قضاه داخل الفريق الملكي الإسباني.

بعقد قدر قيمته ب100 مليون يورو. ليترك أثر سلبياً على فريق الريال إلى يومنا هذا. والانضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More