AlexaMetrics "شاهد" كارثة تحكيمية في مباراة البرتغال وصربيا بعد إلغاء هدف رونالدو | وطن يغرد خارج السرب
بيع شارة رونالدو بعد عرضها في المزاد العلني

“شاهد” كارثة تحكيمية في مباراة البرتغال وصربيا بعد إلغاء هدف رونالدو

في المباراة المثيرة للجدل بين المنتخب البرتغالي ومنافسه الصربي في الدقائق الأخيرة من اللقاء. بعد الكارثة التحكمية في إلغاء هدف صحيح. قام بإلغائه حكم المباراة.

بعد تصديه اللاعب الصربي من داخل خط مرمى شباك فريقه. والذي سجله قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل. رغم عدم وجود تقنية الفار المساعدة.

غضب رونالدو والخروج من الملعب

وقد أثار إلغاء الهدف الصحيح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 36 عاماً. قائد منتخب بلاده. غضبه، حيث خرج من الملعب وهو يلوح بكلتا يديه نتيجة القرار التحكيمي الخاطئ في المباراة. وإلقاء إشارة القيادة داخل أرضية الملعب.

البطاقة الصفراء

كما وتوجه اللاعب البرتغالي رونالدو إلى الحكم المساعد داخل أرضية الملعب قائلاً له: الكرة دخلت وواضحة جداً جداً”. ليرد حكم الساحة الذي ألغاه وإشارة البطاقة الصفراء في وجه اللاعب لاعتراضه على القرار التحكيمي. لكن اللقطة تؤكد صحة الهدف ودخوله. لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.

كما وسجل هدفي اللقاء مهاجم المنتخب البرتغالي واللاعب في نادي فريق ليفربول الإنجليزي ” ديوغو جوتا” 24 عاماً. في الدقيقتين ال11 و36.

العودة إلى المباراة

كما ونجح المنتخب من العودة إلى المباراة والسيطرة مع نهاية الشوط الأول ومجريات الشوط الثاني، وتقليص الفارق مع منافسه البرتغال، ليأتي الهدف الأول للمنتخب في اللقاء في الدقيقة ال 46 عن المهاجم الصربي اللاعب في نادي فولهام الإنجليزي ” ألكساندر ميتروفيتش” 26 عاماً.

فيما جاء هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال60 من اللقاء عن طريق لاعب الوسط الصربي ” فيليب كوستيتش”. لينتهي اللقاء بالتعادل بين المنتخبين.

طرد لاعب المنتخب الصربي

كما وشهد اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت البديل طرد مدافع المنتخب الصربي ” نيكولا ميلينكوفيتش” 23 عاماً.

بعد عرقلته لأحد لاعبي منتخب منافسه البرتغالي. ليشير حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه. ليغادر بذلك أرضية الملعب.

وتشهد هذه الأيام منافسات تصفيات كأس العالم 2022م، الذي تستضيفه دولة قطر. وسط استعداد كبير داخل ملاعبها العملاقة التي تجهزت لاستضافة تلك المنافسات العام المقبل. في ظل انتشار وباء فيروس كورونا في أرجاء دول العالم.

هداف المان يونايتد

وغرد لاعب الوسط البرتغالي واللاعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي “برونو فرنانديز” 26 عاماً قائلاً: ” كما يعلم الجميع، أنا من مشجعي كريستيانو رونالدو ومعجب به، لذا فإنه لايزال لاعب كرة القدم المفضل لدي لأنه لا يزال يلعب وآمل أن يلعب لسنوات عديدة”.

أرقام رونالدو مع منتخب البرتغال

كما ولعب الدون رونالدو مع منتخب بلاده 171 مباراة، سجل من خلالها 102 هدفاً خلال في شباك منتخبات الفرق المنافسة لمنتخب البرتغال. وصنع خلال مسيرته الاحترافية ومشاركته الدولية 41 هدفاً. باتجاه شباك المرمى.

ويعد رونالدو من أكثر اللاعبين الذين سجلوا خلال مشاركته مع منتخب بلاده برصيده من الأهداف. كما ويأتي وصيف في الترتيب اللاعب بوشكاش برصيد 84 هدفاً. مع منتخب بلاده المجر.

محطم الأرقام القياسية مع النوادي الأوروبية

وقد حقق اللاعب رونالدو خلال مسيرته الكروية من أبرزها خمس مرات جائزة الكرة الذهبية في الجائزة التي يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” كل عام، واحدة منها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأربع مرات مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وكذلك جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا لثلاثة مرات، إلى جانب حصوله جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لخمس مرات، كما ولقب بالرجل الأول في كأس السوبر البرتغالي الذي فاز بها في صفوف فريق لشبونة.

وعلى صعيد مشاركته الدولية مع منتخب بلاده، تُوج اللاعب رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال بلقب أمم أوروبا في العام 2016م، على حساب المنتخب المستضيف فرنسا.

الانتقادات الواسعة

وقد تلقى النجم البرتغالي رونالدو لانتقادات واسعة على مدار الأسبوع الماضي من قبل وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية. على إثر فشل الدون رونالدو في قيادة فريقه يوفنتوس الإيطالي، بعد الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور ال 16 من المسابقة.

كما وكشف عدد من التقارير الصحفية، عن إمكانية رحيل اللاعب رونالدو، مع نهاية الموسم الجاري. مع الأحاديث التي ربط بعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

الخروج عن الصمت

ليكسر الصمت ويخرج الدون رونالدو بمنشور على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قائلاً: ” الأهم من عدد السقوط الذي تتعرض له في الحياة، هو مدى سرعة وقوة الوقوف على قدميك”. مضيفاً: ” الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبداً”.

صراع الدوري الإيطالي

وأضاف رونالدو، ” ينصب تركيزنا بالفعل على كالياري وفي صراع والمنافسة في الدوري الإيطالي، وفي نهاية كأس إيطاليا. وفي كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم”.

انضمام الدون إلى السيدة العجوز

وقد رحل اللاعب البرتغالي رونالدو من صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني عام 2018م. بعد عصر ذهبي قضاه داخل الفريق الملكي الإسباني. بعقد قدر قيمته ب100 مليون يورو. ليترك أثر سلبياً على فريق الريال إلى يومنا هذا. والانضمام إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *