AlexaMetrics "شاهد" حارس مرمى يسجل هدف خرافي عابر للقارات في الدوري البرتغالي | وطن يغرد خارج السرب
هدف خارفي في الدوري البرتغالي للدرجة الثانية

“شاهد” حارس مرمى يسجل هدف خرافي عابر للقارات في الدوري البرتغالي

في لقطة مثيرة خلال المباراة. استطاع حارس مرمى نادي فارزيم البرتغالي من الدرجة الثانية، “ريكاردو نونيز” 38 عاماً، من قيادة فريقه إلى الفوز على ضيفه مافرا بهدفين نظيفين دون رد.

بعد تسجيله هدف عابر للقارات من مرماه إلى شباك الخصم. والذي عانق الشباك الخضم نتيجة التمركز الخاطئ لحارس المرمى وتقدمه عن حراسة مرماه. ضمن منافسات الأسبوع ال 25 من دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم.

الدقيقة ال52 والهدف الخرافي

كما وجاء هدف حارس المرمى في مجريات الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع فريق فارزيم ومنافسه الضيف مافرا. بالدقيقة ال52 من عمر زمن المباراة.

حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق أصحاب الأرض “فارزيم” بهدف نظيف. قبل أن ينجح حارس المرمى البرتغالي من إضافة الهدف الثاني في المباراة، وهز شباك المنافس الضيف في اللقاء.

تفاصيل الهدف

وقام الحارس البرتغالي” نونيز” من تسديدة كرة طويلة قوية باتجاه مرمى الفريق المنافس “مافرا”. من مشارف نهاية خط منطقة الجزاء. لتمر الكرة من فوق رؤوس اللاعبين.

وكذلك رأس مرمى الخصم وارتطمت في الأرض. لتعانق الشباك فريق المنافس. بعد تقدم الحارس عن شباكه.

فرحة عارمة وذهول الخصم

لينجح الحارس البرتغالي من إضافة الهدف الثاني في المباراة. بهذا الهدف المثير والعابر للقارات. وسط فرحة عارمة وذهول في صفوف فريق الضيف “مافرا”. من جمال الهدف العابر للقارات.

لتنتهي المباراة بفوز رجل المباراة الحارس “نونيز” وفريقه فارزيم البرتغالي بهدفين نظيفين دون رد من فريق الضيف. الذي حاول الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض أكثر من مرة لكنه فشل في التهديف.

ترتيب الدوري البرتغالي

كما ويتربع فريق سبورتيغ على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الممتازة برصيد 64 نقطة. فيما يأتي في وصافة ثاني الترتيب حامل اللقب السابق للدوري فريق بورتو برصيد 54 نقطة من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

أما في المركز الثالث من الترتيب فريق بنفيكا برصيد 51 نقطة. بينما جاء فريق براغا في المركز الرابع من الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق بنفيكا.

دي فيريرا و خامس ترتيب الدوري

كما وجاء فريق باسوش دي فيريرا البرتغالي في المركز الخامس من ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز برصيد 44 نقطة. فيما جاء فريق غيماريش في المركز السادس من الترتيب برصيد 35 نقطة.

تراجع سانتا كلارا في الترتيب

وفي المركز السابع من الترتيب جاء فريق سانتا كلارا بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز السابق برصيد 32 نقطة. كما جاء فريق موريرنسي في المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

بينما يأتي فريق ريو أفي في المركز التاسع من الترتيب برصيد 27 نقطة، أما فريق بيساد في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري البرتغالي للدرجة الممتازة. خلال منافسات الدوري الجاري 2020-2021م.

هدافي الدوري البرتغالي

واحتل مهاجم الفريق المتصدر للدوري البرتغالي سبورتيغ لشبونة “بيريرا غونسالفيس” صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً. كما وجاء اللاعب “هاريس سيفيروفيتش” الذي يلعب في صفوف فريق بنفيكا، بثاني ترتيب جدول الترتيب برصيد 14 هدفاً.

https://twitter.com/Cairo_Stadium/status/1373371458039259136

الإيراني طارق طارمي والمركز الرابع

بينما جاء لاعب فريق بورتو البرتغالي “إس ريلفاس دي أوليفيرا” في المركز الثالث من الترتيب برصيد 11هدفاً. كما وجاء في المركز الرابع الإيراني مهدي طارمي الذي يلعب كذلك مهاجماً في صفوف فريق بورتو البرتغالي برصيد 10 أهداف.

أما في المركز الخامس من ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز اللاعب ” رودريغو بينهو”. الذي يلعب في صفوف فريق ماريتيمو بفارق نقطة وحيدة برصيد 9 أهداف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *