الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةحياتنارانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بأحدث صور .. ماذا ظهر على...

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بأحدث صور .. ماذا ظهر على كتفها؟؟

أشعلت الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بتاتو على الكتف وسيارة فاخرة متصدرة الترند في مصر والعالم العربي.

ونشرت رانيا يوسف، على حسابها الخاص في “إنستغرام”، مجموعة من صورها الجديدة، وقد ظهرت في إحداها وهي تعتمر قبّعة سوداء وتضع نظّارة سوداء.

لكن أكثر ما لفت الأنظار في إطلالتها هذه، تاتو كبير لورود حمراء على كتفها.

وتلقت رانيا العديد من التعليقات التي أثنت على إطلالتها حيث أبدى العديد من متابعيها إعجابهم بها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع صور رانيا يوسف، موجهين هجوماً حاداً لإطلالتها التي وصفت بالجريئة.

https://twitter.com/karimah117/status/1375227017113825281

https://twitter.com/Alibhairy_/status/1375195865921560576

رانيا يوسف ونزار الفارس

وفي وقت سابق، نفى طارق العوضي محامي الفنانة رانيا يوسف والموكّل الدفاع عنها في قضيتها ضد مقدّم البرامج العراقي نزار الفارس وقناة “الرشيد”، ما تردّد حول نيتها الصلح معه أو الوصول الى تسوية

وقال العوضي: “بوصفي محامي الفنانة رانيا يوسف، أعلن أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة وكاذب جملة وتفصيلاً. وسنتخذ بشأنه كل الإجراءات القانونية بناءً على طلب موكلتنا”.

وأضاف: “كما أؤكد أن جلسة اليوم كانت جلسة منفردة أمام هيئة التحضير، وكنت حاضراً فيها بشخصي والدكتورة هند سيف مديرة مكتبنا من دون حضور المدّعي أو محاميه”.

وتابع: “هي جلسة بنص القانون سرّية، ولَم يتم عرض أي تسوية من قريب أو بعيد، بل العكس طلبنا الادّعاء فرعياً؟ بتعويض ١٠ ملايين جنيه ضد الإعلامي والقناة. وتأجّلت الى جلسة ٣١ آذار/مارس لتقديم صحيفة الادّعاء الفرعي من جانبنا”.

يذكر أن النزاع القضائي بين رانيا يوسف ونزار الفارس بدأ مع عرض حلقتها ليلة رأس السنة. والتي تخلّلها العديد من التصريحات التي وجدها البعض مسيئة، مثل الحديث عن خلفيتها أو رأيها في الحجاب.

براءة رانيا يوسف

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة الفنانة المصرية رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب “الفعل العلني الفاضح”.

فيما قررت المحكمة تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالي. وشهدت الجلسة عدم حضور رانيا، بينما حضر مقيم الدعوى.

وتحاكم رانيا يوسف بتهمة “الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة”.

وفي وقت سابق، قدم المحامي المصري أشرف فرحات بلاغا ضد رانيا، اتهمها فيها بأنها تحدثت بأمور فاضحة في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وكانت النجمة المصرية قد أصدرت بيانا صحفيا حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية، التي حلت ضيفة عليها الشهر الماضي وأثارت جدلا واسعا، بسبب تصريحاتها عن جسدها والحجاب والدين، وهو ما جعل بعض المحامين يرفعون دعاوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.

وتواجه رانيا حملة شرسة بدأت بتسريب تعلن من خلاله رفضها ارتداء الحجاب، وتؤكد على أنه ليس فرضاً.

ثم تسريب آخر لرسالة صوتية أرسلتها لنزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس، تؤكد خلالها على موقفها الذي أثار ضدها موجة انتقادات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث