الإعلان الرسمي لمسلسل موسى للفنان محمد رمضان .. مشاهد جريئة وقوية

نشرت شركة “سينرجي” الشركة المنتجة لمسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان الإعلان الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

مشاهد جريئة وقوية

ويظهر الإعلان الرسمي وفق ما رصدت “وطن”، مشاهد جريئة وقوية من الفنان المصري محمد رمضان حيث تدور أحداث المسلسل في حقبة الاحتلال البريطاني لمصر. ومقاومة المصريين للإنجليز في حينها.

مسلسل موسى

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد الفنان محمد رمضان لإنهاء تصوير المسلسل الدرامي. حيث يعمل على إنهاء كافة مشاهد مسلسل موسى قبل حلول الشهر الكريم.

وقد واصل طاقم العمل والفنان محمد رمضان، التصوير بشكل شبه يومي ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومختلف الديكورات في مناطق أخرى للمشاهد الخارجية.

وقال محمد رمضان في تصريح سابق إن المسلسل سيعرض عبر عدة قنوات وهي قناة dmc وقناة dmc دراما، كما يذاع على قنوات mbc1.

وذلك بالإضافة إلى عرضه عبر منصتي واتش إت وشاهد الإلكترونية.

وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير أغلب مشاهد المسلسل.

المشاركون في العمل الفني

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول.

كما يشارك في المسلسل أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين. والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ويجسد رمضان شخصية شاب صعيدي يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزي، ويحتوي المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، في إطار درامي مشوق.

كواليس التصوير

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد شاركت 4 صور من كواليس تصوير مسلسل “موسى” بصحبة محمد رمضان. أثناء تجهيز إحدى المشاهد داخل مستشفى.

ونالت سمية الخشاب إعجاب متابعيها على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

موجة من الخلافات

وفي وقت سابق شهد موقع تصوير المسلسل الرمضاني موجة من الخلافات، والتي يعتبر محورها الممثل المصري محمد رمضان.

حيث ظهر خلاف بين الممثلة المصرية سمية الخشاب مع مواطنها الممثل محمد رمضان على تتر المسلسل.

واستمر الخلاف بين الطرفين معربة الخشاب عن رغبتها بإظهار اسمها بجانب اسم رمضان. ولكن شدد الأخير على رفضه مطالبة بعرض اسمه بشكل بارز في المقدمة لوحده.

وسعت الشركة المنتجة للعمل للوصول إلى حل للأزمة، بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة. ومن الممكن أن يكون هناك اقناع لرمضان أن يكون اسمه بجانبها.

إيقاف التصوير

وفي سياق سابق شهد تصوير المسلسل عدة مشكلات، بسبب رمضان بعد تعرضه للإيقاف من قبل نقابة الممثلين على خلفية نشره صور له مع فنانين إسرائيليين.

وتلاها أزمة أخري حين تم السخرية من رمضان، من بعض المجاميع الفنية حينما رددوا أنه فنان موقوف عن التمثيل، ومنهم بالتطبيع، وما كان منه إلا أن ترك موقع التصوير.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

رمضانمحمد رمضانمحمد رمضان في مسلسل موسىمسلسل موسى