ثأر لمقتل شقيقيه حسام وهزاع وفرّ لأشهر .. شرطة عمان السلطانية تصل إلى “مير بن سليمان البلوشي”

0

بعد أكثر من 9 أشهر على فراره، أعلنت شرطة عمان السلطانية انه ألقي القبض على المواطن مير بن سليمان بن محمد البلوشي المطلوب بتهمة قتل عمّ قاتل شقيقيه حسام وهزاع.

بيان شرطة عمان السلطانية

وقالت شرطة عمان السلطانية في بيان لها عبر ”تويتر“: ”إلحاقا بإعلان البحث عن المواطن مير بن سليمان بن محمد البلوشي وطلبه لدى الجهات القضائية. تسترعي شرطة عمان السلطانية عناية المواطنين والمقيمين بأنه تم التوصل إليه والقبض عليه. وتشكر شرطة عمان السلطانية كل من تعاون معها في هذا الجانب“.

جريمة قتل حسام وهزاع

وهزت قصة مقتل الشقيقين حسام وهزاع بن سليمان بن محمد البلوشي في ولاية المصنعة في يوليو/تموز من العام 2019، العمانيين. وذلك بعد أن أقدم ابن عمهما على إطلاق النار عليهما وأرداهما قتيلين.

كما وألقت الشرطة القبض على ابن العم بعد أقل من يوم على ارتكابه جريمته، إلا أن شقيق المجني عليهما -فيما يبدو- قرر الثأر لأخويه.

وأقدم على دهس عمه، والد المتهم، ليتم القبض عليه بدوره، ويصدر بحقه حكم الإعدام، قبل أن يفرّ هاربا.

وفي موكبٍ جنائزي مهيب، شيع الأهالي في منطقة الشرس بولاية المصنعة بسلطنة عمان جثمانيْ الشقيقين.

يذكر أنّ محكمة الرستاق حكمت بالاعدام علي المتهميْن (اسماعيل بن محمد بن مراد البلوشي) و (مير بن سليمان بن محمد البلوشي) في القضية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More