مباراة برشلونة وهويسكا

“شاهد” برشلونة ينتفض في وجه هويسكا ويضيق الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد

في مباراة شهدت تألق الأسطورة الأرجنتينية ” ليونيل ميسي” ومواصلته تحطيم الأرقام القياسية. في صفوف فريق برشلونة الإسباني.

بعد النجاح في تسجيله هدفي في اللقاء، في شباك منافسه الضيف هويسكا. ضمن منافسات الأسبوع ال 27 من الدوري الإسباني للدرجة الممتازة.

https://twitter.com/LaLigaArab/status/1371603368674795525

هدفي ميسي

كما ونجح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 33 عاماً في تسجيل هدف التقدم في شباك هويسكا في الدقيقة ال 13 بطريقة رائعة بزاوية صعبة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى هويسكا الإسباني.

وأضاف اللاعب الهدف الثاني له في اللقاء في الدقيقة ال 90 من المباراة بعد تمريرة رائعة له. قبل انتهاء المباراة.

ليدخل التاريخ بذلك الهدف التاريخ كأول لاعب في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى يحرز 21 هدفاً في 13 موسماً متتالياً.

غريزمان والهدف الصاروخي

كما وسجل الفرنسي أنطون غريزمان 29 عاماً. هدفه الصاروخي من خارج علامة الجزاء على يمين حارس مرمى فريق الضيف هويسكا. في ليلة شهدت السيطرة للاعبي فريق برشلونة الإسباني على مجريات الكرة المستديرة طيلة زمن المباراة. في الدقيقة ال 35.

كما وسجل اللاعب الإسباني أوسكار غارسيا البديل الهدف الثالث لفريق برشلونة الإسباني في اللقاء في شباك المنافس في الدقيقة ال53 من المباراة.

هدف تقليص الفارق الوحيد

فيما تحصل فريق هويسكا الإسباني على ضربة جزاء أشار إليها الحكم قبل نهاية منتصف اللقاء بين كلا الفريقين. بعد العرقلة من قبل حارس مرمى فريق برشلونة ” تير شتيغن”.

للاعب أثناء تصديه لكرة باتجاه شباكه. ليسجلها المهاجم “رافا مير” على يسار حارس برشلونة في الدقيقة 45. وقد انتهى اللقاء بفوز كبير ومهم لفريق برشلونة برباعية مقابل هدف وحيد.

تشكيلة فريق برشلونة

ولعب المدرب الهولندي رونالد كومان 57 عاماً بتشكيلة أساسية أمام منافسه هويسكا الإسباني، في حراسة الألماني تير شتيغن.

وفي خط دفاع الفريق الكتالوني جاء كلاً من: الإسباني جوردي ألبا، واللاعب الفرنسي كليمون لونجليه، والأوروغواياني رونالد أراخو، بالإضافة إلى اللاعب الأمريكي سيرجينو دست.

أما في مركز خط الوسط جاء كلاً من: اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، والهولندي فرينكي دي يونج.

أما في خط هجوم الفريق لعب الدنماركي مارتين برايثوايت، والفرنسي أنطوان جريزمان، ومواطنه عثمان ديمبيلي، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

غياب بيكيه

كما وغاب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه.  عن تلك المواجهة أمام منافسه هويسكا. بعد تعرضه للإصابة في مواجهة فريق برشلونة أم إشبيلية في قمة ديربي الإسباني. التي حملت القوة والشراسة من قبل الفريق الكتالوني. طيلة دقائق اللقاء.

والذي نجح في قلب الطاولة على فريق إشبيلية مرة أخرى في غضون أسبوع واحداً. وتحقيق الفوز الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين. والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لعام 2020-2021م. حيث اكتفى بمشاهدتها من على أدراج أرضية الملعب.

تشكيلة المنافس ويسكا

كما ولعب الفريق المنافس هويسكا من خلال اعتماد المدير الفني الإسباني “خوان خوسيه روخو مارتين” 52 عاماً، على تشكيلة أساسية مكونة من: اللاعب الإسباني ألفارو فيرنانديز.

وفي مركز خط الدفاع لعب كلاً من: الأوروغواياني جاستون سيلفا، واليوناني ديميتريس سيوفاس، والإسباني خورخي بوليدو.

بينما لعب في خط الوسط كلاً من: اللاعب الإسباني خافي جالان، ومواطنه ميكيل ريكو، ولاعب ساحل العاج إدريسا دومبيا، والإسباني خايمي سيواني، بالإضافة إلى إقحام اللاعب الإسباني بابلو مافيو.

كما واعتمد المدرب الإسباني على ثنائي خط الهجوم في الفريق كلاً من: الاعب الياباني شينجي أوكازاكي، والإسباني رافا مير.

ترتيب الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 63 نقطة.

كما ونجح فريق برشلونة في ثاني الترتيب برصيد 59 نقطة وتقليص الفارق إلى 4 نقاط. بعد الفوز على فريق هويسكا برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

مع عودة فريق ريال مدريد إلى ثالث الترتيب بالدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بعد تحقيقه الفوز على إلتشي بهدفين مقابل هدف وحيد. بفارق نقطتين مع غريمه برشلونة الإسباني. و6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

إشبيلية والمركز الرابع في الترتيب

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدف نظيف على فريق ريال بتيس. برصيده عند 51 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيد عن صاحب المركز السادس يأتي فريق برصيد ريال بتيس 42 نقطة.

فيما يحتل في برصيد فريق فياريال 40 نقطة في المركز السابع متساوياً مع فريق ريال بتيس، وفي المركز الثامن جاء فريق غرناطة برصيد 36 نقطة.

كما وجاء فريق ليفانتي فق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن فياريال. وفي المركز العاشر يحتل سليتا فيغو بنفس النقاط مع فريق بلباو برصيد 34 نقطة في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

هويسكا المهدد في ذيل الترتيب 

فيما يحتل هويسكا ذيل القائمة برصيد 20 نقطة. المهدد في توديع ترتيب دوري منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *