السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةرياضةبالصور: جماهير سان جيرمان تصف بيكيه وصديقته شاكيرا بلافتة مهينة والنشطاء يغردون!

بالصور: جماهير سان جيرمان تصف بيكيه وصديقته شاكيرا بلافتة مهينة والنشطاء يغردون!

- Advertisement -

في ظل مباراة العودة مرة أخرى لمواجهة فريق برشلونة الإسباني أمام منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان.

في إياب دور ال 16 من دوري منافسات أوروبا. مساء يوم الأربعاء المقبل، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ” حديقة الإمارات” الفرنسي.

كما وانتهت مباراة الذهاب بين كلا الفريقين. بنتيجة مذلة للفريق الكتالوني الإسباني، على ميدان ملعبه ” الكامبنو”. برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد. وسط تألق رائع لنجم المباراة كيليان مبابي 22 عاماً.

https://twitter.com/PanameReBirth/status/1368613900262998017

والذي نجح في تسجيل هاترك. أمام أنظار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي. الذي اكتفى بتسديد ركلة الجزاء في تلك المواجهة. التي حملت القوة والإثارة لكلا الفريقين.

لافتة هجومية قبيل المباراة

ورفع جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي عشية مباراة الإياب لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة، لافتة هجومية للمدافع الإسباني جيرار بيكيه وصديقته المغنية الكولومبية شاكيرا، والتي أخذت الصدى الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- Advertisement -

وحملت تلك اللافتة عبارة مهينة في حق المغنية الشهيرة شاكيرا. بقولهم: “شاكيرا لا جونكيرا”، وهي مدينة تقع على الحدود ما بين كتالونيا الإسبانية ودولة فرنسا. حيث أن تلك المدينة تشتهر بالدعارة. في إشارة مهينة لبيكيه وصديقته.

الصدى الواسع عبر السوشيال ميديا

كما واستهجن النشطاء المغردون وكذلك منظمات حقوقية وصحفيين. ما فعله جماهير وعشاق فريق باريس سان جيرمان، في وصف المهين للمغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية العالمية شاكيرا.

وصديقها اللاعب بيكيه، في الحديث في عرضهم. وسط استنكار في القدوم على تلك التصرفات. التي ما هي إلا محاولات استفزازية لفريق برشلونة قبيل المباراة الحاسمة التي تجمع كلا الفريق على ميدان الخصم.

حملة مناهضة للنشطاء

كما وانطلقت حملة مناهضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس، في ذكرى يوم المرأة العالمي الثامن من شهر أذار/ مارس الجاري. “احترموا شاكيرا #Respect Shakira”، واصفين تلك اللافتات بالرخيصة. التي تقلل من قيمة واحترام المرأة في العالم.

شاكيرا والنضال

فيما غرد عبر الهشتاك المناصر لبيكيه وشاكيرا، بعد تلك اللافتة. بأن المغنية الكولومبية قد ناضلت من أجل المرأة في أرجاء دول العالم.

من أجل حماية حقوقهم. وخصوصاً الفئات الأكثر حرماناً. مع رفضهم لتلك العبارات المهينة بحقها. وبحق أي امرأة.

ويدير المدافع الإسباني جيرار بيكيه وصديقته شاكيرا. العديد من المشاريع الخيرية وفق التقارير الإسبانية. والتي تساهم في دعم المحتاجين والفقراء في إسبانيا. كما واكتفى بيكيه وصديقته بالصمت. دون الرد على تلك اللافتات المهينة بحقهم.

حيث تعرض المدافع الإسباني جيرارد بيكيه. خلال مواجهة فريق برشلونة في مباراة حملت القوة والشراسة من قبل الفريق الكتالوني. طيلة دقائق اللقاء.

والذي نجح في قلب الطاولة على فريق إشبيلية مرة أخرى في غضون أسبوع واحداً. وتحقيق الفوز الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين. والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لعام 2020-2021م.

تفاصيل الإصابة

كما ونشر فريق برشلونة الإسباني مساء يوم الأربعاء الماضي. بعد مباراة الفريق أمام فريق إشبيلية في بيان رسمي له عبر حسابه الرسمي.

بأن الفحوصات الطبية تؤكد إصابة بيكيه. في الرباط الجانبي للركبة اليمنى. كما أن مدة غيابه تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

هدف القاتل لبيكيه

واستطاع الإسباني بيكيه في فوز فريق فريقه برشلونة الإسباني. والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بتسجيله الهدف الثاني من ضربة رأسية بعد ركنية عرضية من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي 33 عاماً في الوقت البديل.

قبل انتهاء المباراة وحسم اللقاء للفريق الضيف لإشبيلية. لتعود المنافسة من جديد في الأشواط الإضافية. وبعد المباراة قد اشتكى من آلام، وأنهى المباراة وهو يعرج على أرجله.

عودة بيكيه

كما وشهدت مباراة عودة اللاعب الإسباني في فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه 34 عاماً، إلى تدريبات الفريق البلوغرانا الإسباني في دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان، بعد الإصابة التي غيبته عن الملاعب ل 3 أشهر تقريباً.

وقد نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من إدارة فريق برشلونة في وقت سابق، بأن الإسباني بيكيه مدافع فريق الكتالوني سيعود إلى صفوف تشكيلة الأساسية لفريق برشلونة الإسباني أمام منافسه القوي باريس سان جيرمان.

فيما تم اتخاذ القرار النهائي بعد مشاركة المدافع الإسباني بيكيه في التدريبات الجماعية من قبل إدارة الفريق والجهاز الطبي، بشأن اقحامه بتشكيلة الفريق أمام منافسه باريس سان جيرمان بعد التدريبات الجماعية يوم الإثنين الماضي.

كما وأصيب الإسباني جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة الإسباني في أربطة الركبة يوم 21 من شهر نوفمبر العام الماضي، في مباراة قوية أمام متصدر الدوري فريق أتلتيكو مدريد بداية الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث