الرئيسية » حياتنا » تجمع شواذ في جدة يثير غضباً واسعاً.. شبان تعانقوا وتبادلوا القبلات في أطهر بقاع الأرض

تجمع شواذ في جدة يثير غضباً واسعاً.. شبان تعانقوا وتبادلوا القبلات في أطهر بقاع الأرض

فجر مقطع فيديو لمجموعة من الشواذ جنسياً في مدينة جدة بالسعودية، موجة غضب واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قبلات حميمية علناً

ويظهر بالفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، تعذر “وطن” عن نشره، مجموعة رجال في مكان مفتوح بمدينة جدة، ويقوم شابان بتقبيل بعضهما وأداء بعض الحركات الخارجة فوق سيارة وسط هتافات الآخرين.

وأشعل الفيديو غضباً واسعاً في السعودية، وتصدرت هاشتاجات #تجمع_شواذ_في_جده ، و #شواذ_الكبري_الميت، التريند على “تويتر”، عبر خلاله الناشطون عن سخطهم من انحدار المستوى الأخلاقي في المجتمع، مطالبين بالقبض عليهم.

تجمع شواذ في جدة

وعلق الأكاديمي والكاتب محمود رفعت:”شاهدوا بأعينكم كيف يتم هدم #مكة، منذ قليل #تجمع_شواذ_في_جدة وذكور تقبل بعضها من الفم بحفل علني.. هل من العقل ترك مقدسات المسلمين بيدهم؟ “.

كما تابع: “لمن لا يعرف الجغرافيا: حدود #مكة_المكرمة تقع في #جدة ومن جدة يُحرِم المسلمون لدخول #الحرم_المكي أي أن هذا تم في #مكة_المكرمة أنشروه ليفيق مغيبون”.

https://twitter.com/i/status/1368005671959007236

وكتب مغرد باسم عبدالله أحمد: “عندما أرى أحداث الدنيا في هذا الزمان أتخلى عن كثير من الأحلام والأمنيات وأتمسك بأمنية واحدة أن يحسن الله خاتمتنا أستغفر الله العظيم”.

قوم لوط

وتمنت أخرى أن يعاقبهم الله قبل القانون، وكتبت: ” يالله يارب انك ترسل عليهم الصوالب معد يقدرون يتحركون من الفراش انك القادر ع كل شيء”.

كما ذكر آخر بمصير قوم لوط، وعلق: “حق وحقيقة، أصبحنا في زمان يستهان به من الكبائر ويغض الطرف عن الفواحش و تنتهك الأعراض ويسمونها طيش شباب، أهلك الله قوم لوط لأفعالهم الخسيسة والدنيئة، والآن تعاد القصة مرة أخرى بلا عظة ولا عبرة”.

واستشهد آخر بحديث شريف، وكتب: “قال النبي صلى الله عليه و سلم: “ملعون من عمل بعمل قوم لوط”

https://twitter.com/ehdaa77/status/1368002035979853826

وألقى آخر باللوم على رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وكتب: ” وليه مستغربين الوضع ! ولي الأمر فاشينيستا ومستشاره يروج لفرق الشواذ من مخانيث كوريا وش الغريب؟ السكوت عن هالشرذمه يعني رضاك وكل شي له تبعات ويعتبر تمهيد الموضوع انتشار الشذوذ”.

https://twitter.com/xxzwq2/status/1367967482795933696

ووافقه آخر الرأي وكتب: “هذا مايدعو له من يحضر الفرق الغنائية الكورية وعمهم تركي”.

حفل شذوذ في الرياض

ولا يعد تجمع الشواذ في جدة هو الأول في المملكة، ففي يوليو الماضي، تداول ناشطون عبر السوشيال ميديا، فيديو لشاب شاذ جنسياً في مدينة الرياض.

كما ظهر بالفيديو حينها شاب مُتشبه بالنساء، وسط حفلة شواذ ومثليين جنسياً، ويرتدي تيشرت شفاف يكشف جسده تماماً، بينما يظهر اثنان آخران بالفيديو بوضعية خادشة للحياء.

https://twitter.com/i/status/1282328552646606849

تصريح قانوني لمنظمة شواذ

وفي ديسمبر 2019، أعلنت منظمة تدعى “مختلف” على صفحتها بتويتر أنها أول منظمة رسمية في المملكة للدفاع عن المثليين جنسيا وحقوقهم وأنها حصلت على تصريح قانوني للعمل بالمملكة.

وفي تعريفها على تويتر تذكر المنظمة المزعومة ما نصه:”منظمة مختلف هي أول منظمة سعودية تمثل. وتدعم حقوق الأفراد مثليين ومثليات الجنس والعابرين والعابرات جنسيا والكوير واللاجنسيين والبايسكشوال وجميع افراد مجتمع الميم”.

 

قد يهمك ايضا:

مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي يرد على أحد “سفهاء الأحلام” حول زواج المثليين!

رغم موقف الأزهر .. داعية مصري يؤيد زواج المثليين: “آيات اللواط تخص قوم لوط دون غيرهم”

بين سبورت تصدم ” أبو تريكة” وترد على تصريحاته بشأن مناهضة المثليين

 

وأثار ظهور هذه المنظمة والترويج لها من قبل أتباعها على تويتر موجة غضب واسعة في أوساط السعوديين. المحافظين الذين انهالوا عليها بالتعليقات والردود اللاذعة.

كما أوقفت السلطات السعودية سابقاً عدداً من الشبان بعد إقامتهم حفل زفاف لشواذ جنسياً في جدة، مستخدمين. ملابس نسائية، وكان لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، آنذاك قيمة، قبل أن يلغيها ابن سلمان.

وسبق أن قامت شرطة الرياض بمداهمة حفل صاخب لمجموعة من المثليين في شقة سكنية وألقت القبض. على 13 شخص كان بعضهم يرتدي ملابس نسائية فيما عثر بحوزتهم على أكثر من 9 زجاجات خمور وكمية من المخدرات وأعضاء جنسية صناعية.

وكر المثليين في الرياض

كما كشفت التحقيقات آنذاك أن الشقة التي تحولت لوكر للمثليين جنسياً يديرها خمسيني فرغ نفسه لتجهيز السهرات. الحمراء لهم وعمل على توفير الملابس النسائية وأدوات التجميل والأعضاء الجنسية الصناعية مقابل ممارسة الشذوذ مع بعضهم.

وقبل أعوام أجرت السلطات السعودية تحقيقا مع 50 شخصا زعموا أنهم حضروا زفافاً لمثليين في المدينة المنورة. وكانت بطاقات الدعوة تشير إلى أنها كانت مناسبة تجمع مثليين.

وبقيت هذه الحوادث، في ازدياد بالمدن السعودية والتي تتعلق باعتقال الشرطة لعدد من المثليين خلال زفاف. أو حفل جماعي وغيره، وبلغ  عدد الأشخاص الذين تم ضبطهم بقضايا الشذوذ الجنسي حوالي 19 ألف شخص في عام 2008.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تجمع شواذ في جدة يثير غضباً واسعاً.. شبان تعانقوا وتبادلوا القبلات في أطهر بقاع الأرض”

  1. لايزال ولايزال ولايزال ولن يزال والا اضنه سيزال.. هذا المرض الشذوذي النفسي التأريخي لدى البعض عند تدخله في شؤون الآخرين كرجل او (غير مخنث وممحون ويشتهي) بمعنى اصح وذلك لغير والغير اقاربه او ابنائه القصر ان صح التعبير ..واعني القصر فالبالغ يعتبر حر شرعاً ولاينبغي التدخل في خصوصياته..حتى لو كان ابن خصوصاً في ضل العصابات الملكية المطلقة الحرة السرقة والتجول والتباهي والاغتصاب والتحكم والسيطرة..
    فعلاً عند تدخل البعض في شؤن الآهري والتطفل والحشرية هو مرض نفسي يعني اني افهم يعني غير غبي واني كذلك رجال ما اخللي واشتهي الزب ولم يكن لدي ماضي لوطي..هههههههه 🤣🤣🤣 ماكذب من قال (((((الحر عايش ملك))))…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.