الأقسام: الهدهد

هؤلاء هم الذين توعدتهم رغد صدام حسين بالمحاسبة بعد انفجار بغداد

علقت ، ابنة الرئيس العراقي الراحل، على المجزرة التي شهدتها العاصمة العراقية . وراح ضحيتها العشرات من العراقيين، جراء تفجيرين انتحاريين وسط .

وتساءلت رغد في تغريدة عبر حسابها بتويتر رصدتها (وطن):”أفي كل يوم حزام ناسف جديد؟ هل صار الموت قدر العراقيين مع زمرة القتلة المجرمين؟ ومن يدفع الثمن؟ العراقي؟ العراقية؟”.

وشددت رغد صدام حسين  على أن هذه الحقبة التي وصفتها بـ”المظلمة” يجب “أن تنتهي بإذن الله”

وتابعت متوعدة المسؤولين:” وسيحاسبهم الشعب حسابا عسيرا ولن يفلت أحد من العقاب، رحم الله شهدائنا الأبطال وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

واليوم، الخميس، أقدم انتحاريان على تفجير نفسيهما وسط عدد من المدنيين في سوق لبيع الملابس المستعملة.

وحدث ذلك تحديدا وسط ساحة الطيران بالعاصمة العراقية بغداد، مما أسفر حتى اللحظة عن مقتل 32 شخصا، وأكثر من 110 جريحاً. بحسب آخر إحصائية للضحايا من وزارة الصحة العراقية.

وعقب الحادث دشن المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسماً بعنوان “ساحة الطيران”. غردوا خلاله بعشرات التغريدات حول المجزرة والكارثة الإنسانية التي وقعت في ساحة الطيران.

وحمل البعض المسؤولية الكاملة حول الانفجار الذي وقع للمملكة وولي العهد محمد بن سلمان.

في غضون ذلك قال شهود عيان إن الانتحاريين قاما بحيلة في غاية الإجرام قبل تنفيذهما العملية.

حيث قام الأول بإدعاء أنه مريض، من أجل أن يجمع الناس حوله، ومن ثم فجّر نفسه.

وبعد أن تجمهرت الناس ثانية لجمع الضحايا من التفجير الأول، قام الانتحاري الثاني بتفجير نفسه فيهم، ليوقعوا كل هذا الكم من الخسائر بالأرواح.

من ناحيته أمر رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي بإجراء تغييرات في “مفاصل الأجهزة الأمنية المسؤولة عن حادث ساحة الطيران”.

ويذكر أن رغد صدام حسين تنأى بنفسها بسبب إقامتها بالأردن من اتخاذ مواقف سياسية تتعلق بالعراق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

استعرض التعليقات

  • بنت الطاغية الهالك المقبور تتكلم وكأنها في عز أيام السلطة!ما هذا هو نتيجة حكم البعث البائد! يعني خايفة وتتوعدي اللي عمل التفجير والطاغية والدك قتل ملايين العراقيين في حرب 8 سنوات مع إيران وحرب احتلال وتحرير الكويت وحرب احتلال العراق وفي السجون والمقابر الجماعية! وكيف تتوعدي وانتي لاجئة وهاربة في الأردن؟ خخخخخخخ1 يا ماما زمانكم ولى ولن يعود ! في مزبلة التاريخ! ما لك دخل بالعراق مولية! كذا بالعراقي ! وبنوب بالأردني! هاهاهاهاها

  • حالة بنت الظاغية هي نفس حالة ابن الدكتاتور المخلوع المقبور! صبيانية وهذيان على التويتر

  • رغد اذا تحبين العراقيين لاتحرضين على الارهاب وبعدين من وين جبتي هالحنان وانتي والدك صدام وامك ساجدة والدك دمر شعب العراق باكمله ولحد الان تتكلمين عن الانسانية ؟؟؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.