بالتفاصيل .. قرعة جدول مباريات كأس العالم للأندية 2020

0

شهدت قرعة مباريات التي أجرها الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيورخ السويسرية، مساء اليوم الثلاثاء عن مواجهات قوية ونارية منتظرة. حيث من المقرر عقدها في اليوم الرابع من شهر فبراير القادم.

X

وسيواجه البطل المصري وحامل اللقب السابق الأهلي المصري الدحيل القطري في الدور النصف النهائي من كأس العالم للأندية.

والفائر من كلا الفرقين سيواجه فريق ” البافاري” في دور النصف النهائي من البطولة.

مواجهة

وستقام مباراة الأهلي المصري ضد منافسه البلد المستضيف للكأس الدحيل القطري مساء يوم الخميس الرابع من شهر فبراير القادم عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت .

اقرأ المزيد: جدول مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

على أن يواجه الفريق الفائز من كلا الفريق البايرن ميونيخ الألماني مساء يوم الاثنين الثامن من شهر فبراير القادم عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

أولسان هيواندي X تيغري أونال

فيما سيواجه الفريق المكسيكي “تيغري أونال” بطل الدوري المحلي في بلده أمام الفريق ” أولسان هيواندي” الكوري الجنوبي بطل قارة أسيا في ذات نفس اليوم في دور الربع النهائي.

حيث أن الفائز من كلا المنافسين سيواجه البطل الأمريكي الجنوبي ” الليبرتادوريس” في النصف النهائي من كأس العالم للأندية لعام 2020م.

المباراة النهائية

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها دولة قطر، في الحادي عشر من شهر فبراير القادم.

بعد مباراة تحديد المركزي الثالث بين الخاسرين في مباراة النصف النهائي.

وكذلك تحديد المركز الخامس التي ستقام بين الفرق الخاسرة في اليوم السابع من نفس الشهر.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More