الخميس, فبراير 9, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناالدكتورة خلود تعترف لأول مرة بالسبب الحقيقي وراء تغيير شكلها!

الدكتورة خلود تعترف لأول مرة بالسبب الحقيقي وراء تغيير شكلها!

- Advertisement -

وطن – كشفت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود لأول مرة، عن السبب الحقيقي الذي دفعها لإجراء عمليات تجميل غيرت ملامحها بشكل كامل.

إحراج أمام زوجي

وقالت الدكتورة خلود في ردها على تعليق إحدى المتابعات حول فرق السن بينها وبين زوجها: “كان الناس دائماً يقولون أن شكلي أكبر من عمري، ويحاولون إحراجي أمام زوجي، ويقولون له شكل زوجتك أكبر منك”.

وتابعت الدكتورة خلود: “كنت أحاول ألا أشعر بالإحراج وأقابل هذه التعليقات بالضحك، ولكن لاحقاً فكرت بالأمر وسألت نفسي. أكيد هناك أمور تجعلني أبدو أكبر من سني وعرفت ماهو”.

وأشارت الدكتورة خلود إلى أن وزنها كان أول عقبة أمام تغيير شكلها.مضيفة: “أول شيء وزني، ثاني شيء طريقة مكياجي، ثالث شيء ملابسي وأزيائي، فخسرت وزني، وعدلت طريقة مكياجي وغيرت ستايلي في الملابس، وبدأت أهتم بنفسي أكثر”.

وأكدت الدكتور خلود أنها لمست الفرق في تعليقات الناس، وقالت: “الآن يقولون لي أنني تغيرت وأصبحت جميلة وصغرت 10 سنوات”.

زوج الدكتورة خلود يتفاخر

وسبق أن تفاخر أمين زوج “الدكتورة خلود” بعدد المشاهدات التي حصدتها زوجته على مقطع فيديو لها. ظهرت فيه بإطلالة جديدة بعد أن قامت بعملية تجميل لأنفها.

اقرأ أيضاً:

“شاهد” المقطع الذي نشرته الفاشینیستا الكويتية الدكتورة خلود وحذفته بعد دقائق وأثار ضجة واسعة!

زوج الدكتورة خلود يثير الجدل بما فعله مع معجبيها الشباب في معرض العطور بالرياض! (فيديو)

- Advertisement -

وأشار زوج الفاشنيستا الكويتية في حديثه حينها إلى أن هذا المقطع حقق نسبة مشاهدة عالية جداً. ولفت إلى أن خلود تفوقت بهذا على نجمي كرة القدم العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

كما سمع صوت الدكتورة خلود وهي تناقشه في هذا الشأن وأكد أن هذا لم يحدث يوماً ولفت إلى أنها تحتل المراتب الـ10 الأولى عالمياً على تطبيق “سناب شات”، وأظهر أن الفيديو حقق أكثر من 30 مليون مشاهدة.

الجدير بالذكر أن خلود أعلنت في وقت سابق خضوعها لعملية تجميل لأنفها ونشرت لهذه الغاية صورة التقطت لها فور خروجها من غرفة العمليات.

كما نشرت في وقت لاحق مقطعاً مصوراً أظهرت فيه كيفية إخفاء الكدمات التي نتجت عن العملية أسفل عينيها وآخر بدت فيه بلوك مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه المتابعون، ورأى الكثير من هؤلاء أن تغييراً كبيراً طرأ على شكلها.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث