“شاهد” المنتخب الفلسطيني يهزم ودياً شقيقه الكويتي بهدف نظيف دون رد

0

حقق “الفدائي” في أول فوز تاريخي له على منتخب الكويت “الأزرق”  بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الودي الذي جمع كلا المنتخبين مساء اليوم الإثنين، على ميدان ملعب ” جابر الأحمد” الدولي في دولة الكويت، استعدادًا للتصفيات الأسيوية المزدوجة في الأسابيع القادمة.

الهدف التاريخي

وجاء هدف اللقاء الوحيد والتاريخي للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة ال 71 عن طريق المهاجم المهاري في المنتخب الفلسطيني ولاعب فريق نادي أهلي الخليل بالضفة الغربية ” سامح مراعبة” 28 عاماً، برأسية خاطفة لتعانق شباك مرمى منتخب الكويت، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف دون رد.

اقرأ المزيد: فلسطينيون يستقبلون المنتخب السعودي بحملة إلكترونية ضد التطبيع منددين بانبطاح ابن سلمان

المنتخب الفلسطيني والفوز الأول

ويعد هذا الفوز الأول للمنتخب الفلسطيني أمام نظيره المنتخب الكويتي في تاريخ المواجهات الكروية التي جمعت كلا الفريقين، حيث سبق أن خسر في 7 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة.

وشهد أجواء اللقاء بين كلا المنافسين السيطرة والاستحواذ الواضح من فريق المنتخب الفلسطيني “الفدائي” طيلة المباراة، ومحاولاته المتكرر في تهديد بكرات شباك مرمى المستضيف المنتخب الكويتي، وسط غياب وتراجع في الأداء للفريق الأخير في المباراة.

تابعوا قناتنا على لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More