AlexaMetrics "شاهد" أفضل 5 أهداف صاروخية في الجولة السابعة من الدوري المصري | وطن يغرد خارج السرب
فريق الأهلي المصري

“شاهد” أفضل 5 أهداف صاروخية في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز

يتألق  لاعبو  كرة القدم بشكل رائع في الفرق المصرية المنافسة في الأسبوع السابع على التوالي للدوري المصري لدرجة الممتازة. خلال تسجيلهم للأهداف في شباك المنافسين لهم،  وتصنيف أهدافهم كأفضل أهداف في تلك الجولة.

وقد تميز اللاعب المصري وليد سليمان 36 عاماً لاعب مركز خط الوسط في فريق الأهلي المصري ” القرن” في تسجيله لهدف رائع من زاوية بعيدة في فريق الإنتاج الحربي المصري. وكذلك اللاعب في فريق الزمالك المصري ” إمام عاشور” 22 عاماً. الذي سجل هدف بعد خط ال 18 في شباك المصري البورسعيدي في الدقيقة ال 54 من أحداث الشوط الثاني.

اقرأ المزيد: “شاهد” صراع الصدارة .. الأهلي المصري ينتفض أمام منافسه الإنتاج الحربي برباعية رائعة

هدف رمضان صبحي 

كما وتألق لاعب الجناح الأيسر في فريق بيراميدز المصري رمضان صبحي 23 عاماً. خلال تسجيله في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز في الدقيقة ال 61 من الشوط الثاني في شباك مرمى المقاولون العرب.

بينما سجل الاعب المصري والمهاجم في صفوف الفريق البنك الأهلي فادي فريد 24 عاماً هدفاً رائعاً في الدقيقة ال 88 في شباك فريق سموحة المصري.

باسم مرسي والهدف الجميل

ويأتي أفضل هدف خامس من الجولة السابعة للاعب المصري باسم مرسي 29 عاماً المهاجم في فريق الإنتاج الحربي. في شباك فريق حامل اللقب فريق الأهلي المصري “القرن” في الدقيقة ال 84 من نهاية أحداث الشوط الثاني من المباراة التي جمعت كلا الفريقين.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *