ماذا قال زيدان عقب خسارته أمام “أتلتيكو” بلباو وتوديع كأس السوبر الإسباني؟!

0

نشرت الصحف الإسبانية اليوم الجمعة، عن تصريحات صحفية لمدرب ريال مدريد الإسباني الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان 48 عاماً، في تعقيبه على خسارة فريقه بهدفين مقابل وحيد أمام المنافس أتلتيكو بلباو في الدور النصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، الذي جمع كلا الفريقين الليلة الماضية على ملعب ” لا روزاليدا” الخاص بنادي فريق الإسباني.

وصرح مدرب الفريق ” الملكي” الإسباني زين الدين زيدان في مقابلة صحفية له عقب خسارة فريقه أمام بلباو، قائلاً: إن ” الشوط الأول كان صعباً علينا، ولم ندخل المباراة بشكل جيد، وبيلباو سجلوا هدفين من فرصتين وهذا صعب، ثم قدمنا شوطاً ثانياً أفضل، وصنعنا الفرص وسجلنا هدفاً، مضيفاً أننا لم نقرأ الشوط الأول جيداً؛ حيث ضغطوا علينا بقوة وخسرنا الكرة، وبدأنا بطريقة ثم قمنا بتغييرها؛ لأننا لم نكن مرتاحين لمركز مودريتش في الملعب”.

اقرأ المزيد: تصرفات مدرب ريال مدريد” زيدان” تثير الغموض لدى إدارة الفريق الملكي فما هي؟!

 تغيير المهاجم بنزيما

وبين زيدان، أنه كان يبحث عن تنشيط الهجوم، ولذلك أشركت المهاجم الدومينيكاني “ماريانو دياز” 27 عاماً، كبديل عن بنزيما، لكننا لم ننجح في ذلك، داعيا ً عشاق وجماهير الريال أن تتحلى بالصبر، والفريق بأكمله حاول اليوم، وعلينا أن نقلب هذه الصفحة ونواصل العمل، فلا يمكن أن نصاب بالجنون الآن.

أضاف المدرب الفرنسي، قائلاً: ” لا أعتقد أن الجماهير سئمت من هازارد، ويجب التحلي بالصبر معه، واليوم لم يكن هو الأزمة، بل بدأنا المباراة بشكل سيئ، لكننا ظهرنا بأداء جيد في الشوط الثاني”.

واستكمل زيدان، “علينا أن نستمر في العمل، ونحاول أن نستريح جيداً ونفكر في المباراة التالية، سيكون هناك المزيد من الضوضاء الخارجية بعد الإقصاء، لكننا نفكر في مواصلة العمل”.

ليس فشلاً

وأوضح زيدان في مقابلته الصحفية، هل تريدون منا أن نتوقف ولا نكمل الموسم لفريق ريال مدريد عقب هذه الخسارة؟!

فهذا ليس فشلاً؛ لأننا حاولنا، وما يتعين علينا القيام به هو الاستمرار في العمل وتغيير الديناميكيات، واللعب كفريق واحد؛ لأن ما يحدث في الخارج سيظل كما هو ولن يتغير.

يشار إلى أن فريق ريال مدريد قد تم إقصاءه من الدور النصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، أمام المنافس الشرس الذي قدم أداءً جيداً في المباراة ” أتلتيكو بلباو”، حيث انتهت المباراة بفوز البارسكيين بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق ” الملكي الإسباني”، ليواجه فريق برشلونة الإسباني في مباراة القمة والإثارة، مساء يوم الأحد القادم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل جرس الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More