السلطان هيثم بحكمته يُنهي أزمة البحارة البحرينيين المحتجزين لدى قطر

3

بعد افراج السلطات القطرية عن الذين كانوا محتجزين لديها، منذ ديسمبر الماضي نتيجة دخولهم مياهها الإقليمية دون تصريح، تبيّن أنّ نجحت في إنهاء الازمة .وفقاً لما ذكرته شبكة “الجزيرة”

اقرأ أيضا: قطر إن قالت صدقت.. الإفراج عن جميع البحارة البحرينيين 

من جهتها، وجهت الخارجية البحرينية شكراً لسلطنة عُمان على جهودها “لإطلاق سراح البحرينيين المحتجزين بقطر وتسهيل عودتهم للمملكة”.

وقالت إن إفراج قطر عن البحارة “يعكس الروح المطلوبة لاستكمال معالجة الموضوعات العالقة وتعزيز مسيرة مجلس التعاون الخليجي”.

وأعربت عن أملها في أن تطلق قطر “سراح بحارة آسيويين يعملون على سفن صيد بحرينية مراعاة لحالتهم الإنسانية”.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان نشرته الوكالة الرسمية: إن الإفراج “لم يشمل 50 قارباً وبانوشاً ما تزال محتجزة لدى السلطات في الدوحة”.

والأحد الماضي، أعادت البحرين فتح أجوائها أمام الطيران القطري بعد ثلاث سنوات ونصف من الإغلاق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. أمير الخليج يقول

    ننتظر نباح المرتزق والشحات والمطبل هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه

  2. هزاب يقول

    وأكدت الأخبار بأن مسقط عمان بهذه الخطوة تترجى الرز الخليجي 1 ولكن لن تحصل على شيء لأن البحرين فقيرة مثل مسقط عمان ! وقطر سبق أن تصدقت على مسقط عمان بمليار دولار ! خخخخخخ1 لذا على مسقط عمان البحث عن وساطة لمصلحة الكويت! هاهاهاهاهاها! صراحة زين لان مسقط عمان طوال حياتها خدم وعبيد الوساطات للبريطانيين والامريكان والهنود الهندوس والإيرانيين ! وختى الصيادين هم هنود وهندوس ! الحبايب كيمجي1 خخخخخخخخخ

  3. هزاب يقول

    خخخخخخخخ1 مسقط عمان خخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More