“شاهد” أتلتيكو بلباو ينجح في إقصاء حامل اللقب ريال مدريد من كأس السوبر الإسباني

0

نجح فريق أتلتيكو بلباو في إقصاء فريق الإسباني، من الدور النهائي لكأس السوبر الإسباني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في قوية جمعت كلا الفريقين على ملعب” لا روزاليدا” الخاص بنادي فريق الإسباني.

هدفي راؤول في الشوط الأول

وسجل هدفي أتلتيكو بلباو في شباك ريال مدريد البلجيكي” تيبوكورتوا” 28 عاماً، بواسطة لاعب خط الوسط الإسباني ” راؤول غارسيا” 34 عاماً في الدقيقة ال 18 جاءت على يسار الحارس، بينما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة ال 38 من خلال ركلة جراء ارتكبها اللاعب الإسباني في فريق ريال مدريد الإسباني ” لوكاس فاسكيز”، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بلباو بهدفين نظيفين دون رد.

اقرأ المزيد: سوء الحظ وأجواء الطقس تفرض على الريال التعادل السلبي أمام أوساسونا بالدوري الإسباني

إهدار الفرص المتكرر

ومع بداية الشوط الثاني، عاد فريق ريال مدريد الإسباني بضغط في مناطق المنافس القوي الذي صمد إلى نهاية المباراة، ليأتي هدف الديك الفرنسي كريم بنزيما 33عاماً في الدقيقة ال 74 من الشوط الثاني، الذي احتسبه حكم المباراة بعد مراجعة تقنية الفار بداعي التسلسل على اللاعب أثناء تسجيل الهدف.

وحاول فريق ريال مدريد الإسباني ” الملكي” الضغط على فريق أتلتيكو بلباو من أجل تسجيل هدف التعادل حتى أخر دقيقة التي شهدت المنافسة القوية والدفاع من قبل الفريق المنافس أتلتيكو بلباو ” الباسكيين”، لكنه لم ينجح في ذلك، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو بلباو على حامل اللقب لنسخته الأخيرة ريال مدريد وإقصاءه من كأس بطولة السوبر الإسباني لهذا الموسم.

وبهذا الفوز يضرب فريق أتلتيكو بلباو ” البارسيين” موعداً مع فريق برشلونة بعد نجاحه في إقصاء ريال مدريد الإسباني من الدور النصف النهائي من البطولة، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم في جدة بالمملكة العربية السعودية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More