ماذا سيقدم مرشحو رئاسة إدارة برشلونة لميسي حيال فوزهم بالانتخابات القادمة؟!

0

ينافس مرشحو إدارة فريق الإسباني فيما بينهم، وتسويق أنفسهم عبر الوسائل والصحف الإسبانية لإقناع الجمهور وعشاق “البلوغرنا” بأفكارهم، وأنهم بمثابة العصا السحرية التي من الممكن إنقاذ إدارة النادي الذي يمر بضائقة مالية أثرت عليه.

وكذلك قرار اللاعب الأرجنتيني الذي يشكل العنصر الأساسي في صفوف الفريق ” ليونيل ”، الذي أشار إلى الرحيل عن أسوار ملعب “الكاب نو” نهاية الموسم الجاري، فماذا قال مرشحو برشلونة القادمين حيال ذلك؟!

قال رجل الأعمال الإسباني ومرشح لرئاسة برشلونة في الانتخابات القادمة ” فيكتور فون” لقناة بين سبورت القطرية في حوار مع الرياضي أشرف بن عياد، ” ما يحتاجه ليونيل ميسي هو وجود مشروع رياضي تنافسي، فهو لا يتحدث أبداً عن المال، وشراكته مع برشلونة يجب أن تستمر حتى بعد اعتزاله عالم كرة القدم، ويجب علينا إقامة الانتخابات في أسرع وقت”.

التفكير بالتشافي

وأضاف المرشح “فيكتور فون” 49 عاماً، قائلاً: ” نحن نفكر في اللاعب السابق في فريق برشلونة الإسباني “تشافي هيرنانديز” 40عاماً، كأفضل شخص لقيادة مشروع كرة القدم في السنوات المقبلة”.

ويقود المدرب ” تشافي” نادي السد القطري، الذي نجح هذا الموسم في وصول الفريق إلى صدارة دوري النجوم القطري برصيد 38 نقطة، الذي انضم إلى فريق السد القطري” الزعيم” كلاعب ثم كمدرب للفريق، حيث أنه يعتبر من أعظم اللاعبين في مركز خط الوسط في تاريخ الكرة المستديرة.

اقرأ المزيد: المرشح لرئاسة برشلونة “لابورتا” يشن هجوماً على غريمه ريال مدريد لماذا ؟!

لابورتا والعرض المريح لميسي

من جانبه أردف الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني في الفترة ما بين عامي (2003م -2010م)، والمرشح الحالي في لإدارة فريق برشلونة الإسباني ” خوان لابورتا” 58 عاماً، قائلاً: “سأقدم لميسي عرض يشعر فيه بالراحة، إذا ميسي قال لا، وسوف يستمر فريق برشلونة كما هو بنفس المكانة، مهما حصل”.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات على رئاسة فريق برشلونة الإسباني، في الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري، حيث سيتنافس كلاً من روسو مع الرئيس السابق خوان لابورتا، وفيكتور فونت وخوردي فاري وتوني فريكسيا ولويس فيرنانديز وأوجوستي بينيدتو ولويس فيرنانديز، فمن سيفوز برئاسة فريق برشلونة وهل سينجح في خروج النادي من أزمته المالية وبقاء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي؟!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More